المزيد من الأخبار






ساكنة الناظور تتوحد في حملة إنسانية جديدة لمساعدة ضحايا زلزال الحوز


ساكنة الناظور تتوحد في حملة إنسانية جديدة لمساعدة ضحايا زلزال الحوز
ناظورسيتي: أيوب الصابري / حمزة حجلة

تنظم ساكنة مدينة الناظور حملة إنسانية مؤثرة تعبّر عن تضامنها القلبي مع ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق الحوز وأسفر عن دمار هائل وخسائر بشرية جسيمة.

هذه المبادرة الإنسانية الجديدة تأتي تعبيرا عن روح المساعدة والتضامن التي تتمتع بها هذه المنطقة في هذه اللحظات العصيبة، دعما لإخوانهم في قرى جبال الأطلس.

تم تنظيم هذه المبادرة الإنسانية النبيلة بإشراف تجار "سوق المركب"، حيث قام القائمون على هذه الحملة بدعوة ساكنة الناظور للمشاركة والمساهمة في تقديم المساعدات لأشقائهم في المناطق المنكوبة.


في غضون أقل من 24 ساعة، تفاعل العديد من المواطنين بشكل إيجابي مع هذه الحملة الإنسانية وبادروا بالتبرع بمجموعة متنوعة من المواد والمساعدات. تضمنت هذه المساهمات مواد غذائية، ملابس، أغطية، أفرشة، أواني، وخيام.

تستمر هذه الحملة الإنسانية الرائعة حتى اللحظة وما زالت تستقبل تبرعات المواطنين الراغبين في دعم إخوانهم في القرى المتضررة.

ولم يعتزم المنظمون وقف هذه المبادرة الإنسانية حتى تتوقف تماما مساهمات الأشخاص الذين يرغبون في تقديم الدعم والمساعدة للمتضررين.

يشهد إقليم الناظور عامة حركة تضامن واسعة مع المتضررين من الزلزال، حيث قام عدد كبير من المتطوعين والجمعيات الإنسانية بالإشراف على حملات إغاثية مختلفة. كما رصدنا شاحنات التضامن تجوب الطرقات لنقل المساعدات إلى المناطق المتضررة، حيث أصبحت كل الطرق تؤدي إلى الحوز وتارودانت وشيشاوة وورزازات وهي المناطق التي وصلها تأثير الهزة الأرضية.




image00001

image00002

P1080371

P1080372

P1080374

P1080377

P1080379


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح