NadorCity.Com
 






سابقة.. مواطنون يجرون 21 محاميا للتحقيق أمام النيابة العامة


سابقة.. مواطنون يجرون 21 محاميا للتحقيق أمام النيابة العامة
متابعة

أحالت النيابة العامة باستئنافية الرباط على المصلحة الولائية للشرطة القضائية 21 محاميا من هيئة الرباط، للتحقيق معهم في شكايات موكليهم المرتبطة بمخالفات مهنية، ما اعتبر سابقة من نوعها أحدثت ضجة داخل النقابة وجمعية هيئات المحامين بالمغرب

وأكدت يومية الصباح التي أوردت التفاصيل، أن نقابة المحامين أمرت أعضاءها المعنيين بعدم الاستجابة للاستدعاءات الموجهة لهم من قبل الضابطة القضائية، ودعت أعضاء مجلس الهيئة إلى عقد اجتماع للتداول في الأمر.

من جهته قال النقيب محمد أقديم، رئيس جمعية المحامين بالمغرب، إنه فوجئ بالأمر، مضيفا أنه تلقى الخبر باندهاش بعد علمه أن محاميا تلقى استدعاء بالحضور إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، في إطار مخالفة مهنية.

وحسب ما تسرب من معطيات في اجتماع مجلس هيئة المحامين بالرباط أمس الأربعاء فإن النقيب الجديد محمد بركو، ربط الاتصال بالوكيل العام للملك بالرباط للاستفسار عن طبيعة الإجراءات الجديدة في حق أصحاب البذلة السوداء، في الوقت الذي توجد فيه مساطر للاستماع اليهم من قبل النيابة العامة ومجلس الهيئة في إطار الأعراف والقوانين الجاري بها العمل.



1.أرسلت من قبل sarah في 22/02/2018 19:42

Hassan Barba, mineur condamné à 20 ans de prison ferme, il a observé encore une fois une grève de la faim depuis 10 jours pour protester contre son emprisonnement. Pour rappel ce mineur est atteint de tuberculose.

حسن باربا المعتقل على خلفية #حراك_الريف والمحكوم بعشرين سنة سجنا نافذاً يخوض معركة الإضراب عن الطعام منذ عشرة أيام احتجاجا على الحكم الصادر في حقه، وتجدر الإشارة إلى أن حسن مصاب بداء السل.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

الممثلة الشابة ابتسام عباسي "مازيليا".. موهبة فنية ريفية تشق طريقها نحو النجومية

ظاهرة "التسول" بالناظور: من طلب قوت اليوم إلى امتهان بسلوك عنيف

أمن بني انصار يشن حملة على السيارات "المشبوهة" والحصيلة 6 سيارات مزورة

هرم الثقافة بالريف "الحسين القمري" يدخل غرفة الإنعاش بالعاصمة بعد تدهور حالته الصحية

شاهدوا بالصور.. هُنا أُستُشهد الشريف محمد أمزيان

لجنة الفيفا تغير برنامجها وتحل بالناظور للوقوف على جاهزية ملف تنظيم كأس العالم

بسبب الأطفال القاصرين بمليلية إسبانية تستعد للضغط على الرباط