المزيد من الأخبار






سائح هندي يتقن العربية يفضل الناظور على طنجة


سائح هندي يتقن العربية يفضل الناظور على طنجة
ناظورسيتي: محمد العبوسي

أعرب سائح هندي، إلتقت به "ناظورسيتي" في كورنيش المدينة، عن انبهاره بالناظور، مؤكدا أنه زار عددا من المناطق في المغرب ومن بينها طنجة، ولم يتوقع أن تكون الناظور أفضل منها.

وقال المتحدث لـ"ناظورسيتي"، إن الناظور تتمتع بجمالية خاصة ومميزة تجعلها من أفضل المدن الشمالية بالمملكة، داعيا مواطني بلاده إلى زيارته للسياحة والاستثمار.

وتشهد مدينة الناظور زيادة ملحوظة في أعداد السياح وأفراد الجالية المغربية المقيمة في الخارج خلال هذه الفترة، وذلك نتيجة لارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الأخيرة والجو المشمس الذي يشجع على الاستمتاع بالأماكن السياحية.


تعتبر المدينة وخاصة الشاطئ الاصطناعي فيها وجهة مهمة للسكان المحليين ولأفراد الجالية وزوار المدينة. يعتبر هذا الشاطئ متنفسا للسكان، حيث يشكل ملاذًا مثاليا للاستمتاع بأوقات الصيف.

تمتاز منطقة الشاطئ الاصطناعي في مدينة الناظور بالجاذبية الكبيرة للزوار والمصطافين، سواء من داخل المدينة نفسها أو من مدن أخرى في المملكة وحتى من خارجها. يعتبر الشاطئ وجهة مفضلة لزوار المدينةو.

ويمتد الشاطئ الاصطناعي على طول كورنيش الناظور، ويتميز بوقوعه بجوار مقاهي كورنيش الناظور، مما يجعله وجهة مثالية للراغبين في الاستمتاع بالمشهد البحري وتناول المشروبات والوجبات في محيط جميل ومريح.

ويشهد الشاطئ والكورنيش اقبالا كبيرا من جميع الفئات العمرية، وتتوجه العائلات والشباب إليه بشكل يومي، حيث يمكنهم الاستمتاع بالبحر والأجواء المريحة. كما تضطلع السلطات الأمنية بمراقبة جيدة لضمان سلامة الزوار وحسن سير الأمور.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح