المزيد من الأخبار






زياش يتألق من جديد مع تشيلسي.. هل يغير موقف خاليلوزيتش؟


زياش يتألق من جديد مع تشيلسي.. هل يغير موقف خاليلوزيتش؟
ناظورسيتي: متابعة

انتشرت تساؤلات بين المهتمين بالشأن الكروي المغربي، حول ما إن كان الناخب الوطني خاليلوزيتش، سيتراجع عن موقفه إزاء عدم استدعاء حكيم زياش، أم أن أبواب اللحاق بكتيبة الأسود ستظل موصدة في وجه هذا الأخير، بالرغم من الأداء الجيد الذي بصم عليه خلال هذا الموسم مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وفي هذا الصدد، يرى متتبعون أن مستوى حكيم زياش تحسن كثيرا منذ انتقاله إلى تشيلسي، لاسيما خلال مبارياته الأخيرة في البطولتين الإنجليزية والأوروبية، إذ لطالما أكد قي أثناء خوضه النزال مع فريقه قدرته على مسايرة اللعب بكل ثقة وإصرار، ناهيك عن تسجيله لأولى أهدافه في منافسات البروميليغ.

وتحاول الكثير من الأندية خلال هذه الفترة خطب ود ابن الريف حكيم زياش، بعدما استقطبه نادي تشيلسي للاستفادة من خدماته قادما من أياكس أمستردام، وهذه المؤشرات كلها تضع اللاعب صوب أعين الساعين وراء تعزيز كتيبة المنتخب المغربي، راغبين في ذلك تغيير موقف المدرب خاليلوزيتش لاسيما قبيل انطلاق المنافسات الأفريقية.


من جهة ثانية، كشفت مصادر عن عدم اتخاذ المدرب الوطني لأي قرار بصدد عودة زياش، حيث ظل منذ إبعاده من تشكيلة أسود الأطلس متشبثا بموقفه، وذلك بالرغم من تأكيد رئيس الجامعة فوزي لقجع لموعد حل الازمة بين خاليلوزيتش واللاعب المذكور بجانب مزواري أيضا.

وساهم زياش أمس في فوز مستحق لناديه تشيلسي على واتفورد بهدفين لواحد، بعد تمكنه من تسجيل الفارق برسم الجولة 14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح الدولي الريفي، في تصريح بثه الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، أن مساهمته في فوز فريقه عامل حفز مدربه على إشراكه في المواجهة، وأضاف "يجب أن أكون سعيدا بهذا الهدف الحاسم".

وأورد ضمن التصريح نفسه "صعوبة المباراة التي خاضها تشيلسي منذ بدايتها، جعلت النادي يقدم أداء تحت الضغط، والاهم من كل شيء أننا حققنا ثلاث نقاط دون استسلام لهذا الاكراه".

وقبل المقابلة المذكورة، بصم اين الريف، النجم المغربي حكيم زياش، على أداء رائع في المقابلة على جمعت قبل أسبوع، فريقه تشيلسي، بنادي يوفنتوس الايطالي، وانتهت بفوز الكتيبة الانجليزية بـ4 أهداف مقابل صفر.

وضمن تشيلسي، من خلال هذا الفوز التأهل للدور القادم، مواصلا مشواره في دوري أبطال أوروبا للدفاع عن لقبه الذي تحصل عليه العام الماضي.

وأدرج المدرب الألماني، توماس توخيل، النجم المغربي حكيم زياش في التشكيلة الأساسية التي خاض بها اللقاء، حيث اعتمد عليه في جميع أطوار النزال، هذه الثقة حفزته على أداء مستوى مقنع أثار به إعجاب الجمهور، ومكنته من صناعة الهدف الرابع بعد تمريرة حاسمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح