المزيد من الأخبار






زياش والنصيري يعتذران للركراكي أمام لاعبي المنتخب المغربي


زياش والنصيري يعتذران للركراكي أمام لاعبي المنتخب المغربي
ناظورسيتي: متابعة

أكدت مصادر متطابقة، بأن حكيم زياش ويوسف النصيري لاعبا المنتخب الوطني المغربي، قد قدما اعتذارهما للمدرب وليد الركراكي أمام اللاعبين.

هذا الاعتذار، صدر عن زياش والنصيري ليلة أمس الجمعة، وقد تأسفا إزاء ما بدر منهما من سلوك غير مقبول أثناء تبديلهما خلال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الزامبي.


وقالت المصادر نفسها، إن اللاعبين اعتذرا للمدرب وليد الركراكي أمام اللاعبين، حيث يتم طي هذه الصفحة والعودة للتحضير للمباراة القادمة يوم الثلاثاء أمام جمهورية الكونغو.

جدير بالذكر، أن وليد الركراكي، قلل من سلوك زياش والنصيري، واعتبره عاديا ويحدث في ملاعب كرة القدم، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب اللقاء السالف ذكره.

وفاز المنتخب المغربي، أمس الجمعة الجمعة على ضيفه الزامبي (2-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل هدفي المنتخب الوطني، حكيم زياش في الدقيقة 6 من ضربة جزاء، وإلياس بن صغير في الدقيقة 67، فيما وقع لمنتخب زامبيا إدوارد تشيلوفيا في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، فيما تملك زامبيا والنيجر وتنزانيا في رصيدها ثلاث نقاط.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح