زيارة تفقدية لسير أشغال مشروع بناء دار الطالبة بجماعة تزغين


زيارة تفقدية لسير أشغال مشروع بناء دار الطالبة بجماعة تزغين
هشام اليعقوبي

قام رئيس مجلس اقليم الدريوش عبد المنعم الفتاحي رفقة رئيس قسم التجهيز بالمجلس الغديوي محمد بزيارة تفقدية لسير اشغال مشروع بناء دار الطالبة بجماعة تزغين وذلك يوم الاربعاء 17 يوليوز 2019 وكان في استقبال الرئيس المقاول المكلف بانجاز المشروع والمهندس المعماري.

وخلال هذه الزيارة وقف الرئيس على سير الاشغال بالمشروع حيث قدمت له شروح من لدن المقاول والمهندس المكلفان بأشغال انجاز المشروع عن اهم مراحل تقدم الاشغال ومدى تطابقها لدفتر التحملات .

والجدير بالذكر ان مشروع بناء دار الطالبة بجماعة تزغين تم انجازه من طرف مجلس اقليم الدريوش وفق تصور يهدف الى توفير مؤسسات للرعاية وإيواء الطالبات وتشجيع الفتاة القروية على التمدرس.

اثر ذلك انتفل الرئيس رفقة المسؤول عن القسم التقني بذات المجلس الى جماعة تسافت مركز قاسيطة للإشراف على انطلاقة اشغال انجاز مشروع مركز متعدد التخصصات وكان في استقبال الرئيس رئيس جماعة تسافت والمقاول المكلف بأشغال انجاز المشروع.

ويعتبر هذا المشروع الذي ينجزه مجلس اقليم الدريوش مرفقا اجتماعيا سيمكن شباب المنطقة من تطوير طاقاتهم الابداعية والاستفادة من تكوينات متنوعة تأهلهم للولوج الى سوق الشغل والنهوض بأوضاعهم الاجتماعية
















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح