زيارة تفقدية لأساتذة وطلبة بكلية سلوان ترسم البهجة و السرور على محيا الأطفال المتخلى عنهم بالناظور


زيارة تفقدية لأساتذة وطلبة بكلية سلوان ترسم البهجة و السرور على محيا الأطفال المتخلى عنهم بالناظور
ناظورسيتي:

استمرارا في الأنشطة الخيرية الموازية التي ينظمها الطاقم البيداغوجي للماستر المتخصص في قانون العقار والتعمير بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور، تم زوال اليوم الثلاثاء 06 يوليوز الجاري، تنظيم زيارة تفقدية خيرية إلى مركز الأطفال المتخلى عنهم والذي تقوم بتسييره جمعية الياسمين.

وقد عرفت الزيارة التفقدية والإنسانية توافد عدد كبير من طلبة الفوج السادس لماستر العقار والتعمير، وأساتذة بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور؛ بالإضافة إلى موظفين وطلبة الإجازة؛ قاصدين جناح الأطفال المتخلى عنهم بمستشفى الحسني، ليقفوا عن كثب على حالة النزلاء محاولين التخفيف من معاناتهم النفسية عبر رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال من خلال مداعبتهم وخلق جو من المرح.

هذا، وحسب ما صرح به الدكتور أحمد خرطة، المنسق البيداغوجي لماستر العقار والتعمير، فإن هذا النشاط يأتي في إطار البرنامج العام بالنسبة لهذا الماستر، وهي بادرة إنسانية تسعى إلى رسم البسمة والبهجة على محيا الأطفال البراعم المتخلى عنهم، معتبرا أن ما قاموا به واجبا تجاه هؤلاء الأطفال الذي يحتاجون إلى رعاية دائمة وخاصة، رغم أنهم لا يعوضونهم الحنان الذي يفتقدونه، منوها بعمل الجمعية على مختلف الأصعدة.

ومن جهة أخرى، تقدم الأستاذ معتمد أزواغ، خلال هذه الزيارة التفقدية، بالشكر الجزيل لجمعية الياسمين لرعاية الطفولة، القائمة على المركز التي جعلتهم يحسون فعلا بمدى أهمية وصعوبة ما يقومون به، والعناء الذي تتكبده في سبيل احتضان هذه الفئة.

وتجدر الإشارة، أن هذه الزيارة كانت فرصة لتوزيع مجموعة من الحاجيات الخاصة بالمأكل وبعض مواد النظافة الخاصة بالأطفال، فيما تم تقديم شهادة تقديرية للأستاذ أحمد خرطة، من طرف رئيس جمعية الياسمين الأستاذ محمد ازواغ، قبل أن يتم أخذ صورة جماعية تذكارية.


1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpg

7.jpg

8.jpg

9.jpg

10.jpg

11-2.jpg

11.jpg

12.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح