المزيد من الأخبار






زوج يضبط زوجته متلبسة بالخيانة رفقة خليلها بحي عاريض بالناظور.. والأمن يعتقلهما


زوج يضبط زوجته متلبسة بالخيانة رفقة خليلها بحي عاريض بالناظور.. والأمن يعتقلهما
ناظور سيتي – متابعة

أوقفت عناصر الأمن الوطني بالدائرة الخامسة بالناظور، أمس الثلاثاء، شخص وسيدة في حالة تلبس بممارسة الخيانة الزوجية، وذلك على مقربة من حي عاريض في الناظور.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على شكاية تقدم بها زوج السيدة، الأمر الذي جعل عناصر الأمن تضع خطة أمنية موصوفة ب"المحكمة"، أفضت إلى ضبطهما في حالة تلبس.

وذكرت مصادر ل"ناظور سيتي"، أن السيدة الموقوفة تبلغ من العمر حوالي 33 عاما وتنحدر من مدينة القنيطرة، دون أن تكشف عن هوية شريكها.


وأفادت المصادر ذاتها، أن الموقوفان كانا يقصدان أحد المنازل لممارسة البغاء، غير أن وضع عناصر الأمن المنزل المذكور للمراقبة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، أسفر عن ضبطهما في حالة تلبس.

وجرى الاحتفاظ بالمعنيين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما إلى العدالة من أجل المنسوب إليهما.

وتندرج هذه العملية الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن محاربة الفساد، والتصدي للاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، واستتباب الوضع الأمني.

وكانت عناصر الأمن بالدائرة الخامسة، قد تمكنت خلال الأيام الأخيرة، من تفكيك عصابة إجرامية موصوفة ب"الخطيرة" مكونة من شخصين، تنشط في مجال السرقة على مستوى الطريق الرابطة بين الناظور وبني أنصار.

وأسفرت العملية، عن حجز مجموعة من الأغراض التي تم سلبها وسرقتها، فضلا عن أسلحة بيضاء كان يستعملها أفراد العصابة في أعمالهما الإجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح