NadorCity.Com
 


زكريا لبيض : لن اغادرأيندهوفن ...


زكريا لبيض : لن اغادرأيندهوفن ...
محمد بوتخريط / هولندا .

قيل الكثيرعن الدولي الريفي ابن أزغنغان زكرياء لبيض لاعب خط وسط نادي(بي إس في) إيندهوفن الهولندي والمنتخب المغربي الاولمبي ، حول احتمال انتقاله الى فرق أخرى والعروض التي تلقاها من أندية أخرى التي ترغب في الحصول على خدمات هذا اللاعب إظافة الى ما يقال عن معاناته من تجاهل إدارة النادي بخصوص زيادة راتبه.

تصريحات زكريا لبيض الأخيرة أثناء حفل استقبال العام الجديد للنادي (بي إس في ايندهوفن) كذبت كل ما قيل بهذا الصدد...
وأكدت أنه سيبقى في ايندهوفن.

هذا ما صرح به النجم و اللاعب الريفي زكريا لبيض.وفق ما ذكرت صحيفة ( ألخماين داخبلاط) في عددها الصادر اليوم الجمعة,سادس يناير .

"على أية حال سأظل في ايندهوفن .سوف أمدد بقائي لأربع أو خمسة سنوات. كم بالضبط ؟ لاأدري بالتحديد وهو نفس الأمر الذي ناقشته مع المدير الفني للنادي ماركات مارسيل ."يقول لبيض
قبل أن يظيف : " أنا لا أعرف من أين جاءت هذه القصص وهذه الإشاعات ....قرأت وسمعت كل شيء، ولكني لم أقل شيئا من هذا القبيل وهي مجرد إشاعات ....أريد فقط البقاء في ايندهوفن،أنا مرتاح هنا، أنا هنا منذ ثماني سنوات..أريد أولا أن أكون بطلا.."

ومن جهته صرح المديرالفني للنادي ماركات مارسيل على أنه إجتمع بعائلة زكريا ..وارتاح لذلك اللقاء كثيراٍ.

" لقد جمعني حديث مع عائلته وكان هذا إيجابيا جدا ومحفزا جدا ..وخلف لدينا شعور مريح جداً "،
كما أظاف في تصريحاته على أن " زكريا لاعب شاب وممتازعلَّم ودرَّب نفسه بنفسه، ونريد أن يبقى معنا هنا (...) وأن بقائه في النادي سيكون لمصلحته أيضا, و إبراهيم أفيلاي هو مثال جيد في هذا الصدد ،وزكريا يشبه أفيلاي كثيرا وله نفس مميزاته".

يذكر أن اللاعب زكريا لبيض برز بشكل لافت جدا في مباريات فريقه هذا الموسم كما مع المنتخب الاولمبي المغربي , الأمر الذي جعل عيون العديد من الأندية تراقبه وبالتالي تلقيه لعدة عروض من أندية كبيرة منها ليون ومرسيليا الفرنسيين وتشيلسي الانجليزي و بروسيا دورتموند الألماني وفالنسيا الإسباني كما من بورتو وسبورتينج لشبونة البرتغاليين وكذلك من برشلونة الإسباني ... ولكن يبدوا أن لبيض قد حسم أمره وقرر البقاء مع فريقه الحالي (بي إس في) إيندهوفن وهذا دائما وفق ما ذكرته بعض الصحف الهولندية منها صحيفة ( ألخماين داخبلاط)..


















المزيد من الأخبار

الناظور

صور.. بحث عن شاب متغيب منذ حوالي شهرين

معرض بلادي.. ملتقى مغاربة العالم لتشجيع الاستثمار والتعريف بمؤهلات المنطقة

المجلس العلمي المحلي بالناظور يستقبل بمقره أطفال القيمين الدينيين العائدين من المخيم الصيفي

مخبزة أيمن، شركة فيتالو، ومعشبة الأخوين.. شركات تتألق في المعرض الجهوي للاستثمار

الحزب الشعبي الإسباني ينتقد ارتجال السلطات الاسبانية وعدم توفيرها الموارد الضرورية لعملية مرحبا

هل أصبحت شواطئ الناظور غير آمنة ؟ مرة أخرى سرقة سيارة براس الما "قابوياوا"

نجاة شاب بأعجوبة من موت محقق في حادث غرق بشاطئ "قابوياوا" بالناظور