زرو ومجعيط يتباحثان سبل استقطاب رجال المال والأعمال للاستثمار في موقع بحيرة مارتشيكا


ناظورسيتي: ع ك – محمد العبوسي

أجرى سعيد زرو، المدير العام لوكالة تهيئة موقع مارشيكا، اليوم الثلاثاء، لقاء مع رفيق مجعيط، رئيس المجلس الجماعي للناظور، شكل مناسبة للتباحث في سبل استقطاب المستثمرين ورجال المال والأعمال لإنعاش الحركة الاقتصادية على مستوى ضفاف البحيرة.

وقال سعيد زرو، في تصريح لـ"ناظورسيي"، إن الطرفان طرحا جملة من المقترحات المهمة التي تروم تمكين المستثمرين من المناخ المناسب لإحداث مشاريعهم في موقع مارتشيكا وعلى ضفاف البحيرة وموقع أطاليون.


وأكد زرو، اتصال رئيس المجلس الجماعي للناظور، بعدد من المستثمرين في الإقليم ومدن مغربية أخرى، من أجل حثهم على جلب مشاريعهم وتوطينها بموقع مارشيكا وفي المدينة، كاشفا عقد لقاء مماثل مع خمسة عقاريين وسياحيين أبدوا استعدادهم للاستثمار في المنطقة.

من جهة أخرى، أوضح رفيق مجعيط، رئيس المجلس الجماعي للناظور، استعداد هذا الأخير للتعاون مع وكالة تهيئة موقع بحيرة مارشيكا، على أمل خلق فرص جديدة للاستثمار وتنمية المنطقة بما يحقق المصلحة العامة للمدينة وساكنتها.

إلى ذلك، أكد مجعيط قرب الانتهاء من تصميم التهيئة ليصبح في المستقبل وثيقة ستحدد معالم الاستثمار بموقع مارشيكا، وستساهم بشكل كبير في خلق مناخ مناسب يجذب رجال المال والأعمال من مختلف المناطق بالمملكة لإحداث مشاريعهم على ضفاف البحيرة.














تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح