زرو وحوليش : تهيئة وترميم المعلمة التاريخية النادي البحري ستستغرق شهرين


زرو وحوليش : تهيئة وترميم المعلمة التاريخية النادي البحري ستستغرق شهرين
ناظورسيتي: حمزة حجلة

أعلن سعيد زرو المدير العام لوكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا، على أن أشغال ترميم النادي البحري ستستغرق شهرين فقط من الزمن، وأن الطاقم الإداري للوكالة بمعية المقاولة المشرفة ستمر للسرعة القصوى من أجل إعادة ترميم هذه المعلمة التاريخية.

وأضاف زرو على أن الوكالة لم تفكر أبدا في هدم هذه المعلمة ومنذ اليوم الأول كان هدفها هو ترميم النادي البحري، والحفاظ عليه كمعلمة تاريخية للإقليم.

بدوره أكد سليمان حوليش رئيس المجلس البلدي للناظور على أن هذا اليوم يوم تاريخي بالإقليم، بكون المعلمة التاريخية سيتم ترميمها وجعلها رمز لمدينة الناظور، معتبرا أن هذا الأمر إيجابي، وتقدم بشكره لجميع من قام بالمجهودات من اجل اعادة تهيئة النادي البحري.

جدير بالذكر أن عامل إقليم الناظور علي خليل برفقة سعيد زرو أعطوا الإنطلاقة الرسمية لبداية أشغال تهيئة وترميم النادي البحري.














































































1.أرسلت من قبل amaghrabi في 22/12/2018 14:32
بسم الله الرحمان الرحيم.نعم سيدي الرئيس حفظك الله ,اليوم يوم سعيد ويوم كبير في مدينة الناظور,والفضل أولا لضاحب الجلالة الذي اعطى تعليماته لانجاز المشروع الضخم الا وهو مشروع مارتشيكا,وثانيا الشكر الجزيل للمهندس البارع الأستاذ سعيد زارو حفظه الله وهو الرجل المناسب في المكان المناسب وثالثا اشكر كذلك سيدي العامل المحترم الذي الاحظ فيه النشاط المستمر في خدمة إقليم الناظور بصفة عامة بدون تعب ولا كلل فاللهم وفقه وزد من امثاله في وطننا الكبير,وان شاء الله ساعة الحسم والالنطلاق والمشاريع الجيدة تظهر للعيان وتحياتي الحارة للماظوريين والناظوريات وأقول لكم هنيئا لكم وبصحتكم.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية