NadorCity.Com
 






زخات رعدية بالريف وعموم المنطقة الشرقية غدا الأحد


متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الأحد 07 يوليوز، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار شيئا ما إلى حار بأقصى الجنوب والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية.

وستكون الأجواء، في غالب الأحيان، غائمة فوق السهول الشمالية الغربية والمناطق الغربية للأطلس والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وغرب الواجهة المتوسطية، مع احتمال نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة في بعض الأحيان، مع تمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بقطرات أو زخات رعدية محلية فوق مرتفعات الأطلس والريف والسفوح الجنوبية الشرقية والمنطقة الشرقية.

كما ستتشكل سحب منخفضة كثيفة فوق السواحل الأطلسية الوسطى، محملة أحيانا بأمطار جد خفيفة محليا. وستخيم كتل الضباب محليا على السهول الأطلسية الشمالية والوسطى، مع طقس مستقر وسماء صافية إلى قليلة السحب جنوب البلاد.

ويحتمل هبوب زوابع رملية بالجنوب الشرقي وبجنوب المنطقة الشرقية. وستهب الرياح معتدلة من القطاع الجنوبي بالمنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي، ومعتدلة شمالية بالجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات والسواحل والسهول الشمالية والوسطى وسوس وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و29 درجة بكل من أقصى الجنوب والجنوب الشرقي، وما بين 19 و24 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والمنطقة الشرقية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و27 درجة بالمرتفعات ومنطقة السايس ووالماس وسهول المحيط الأطلسي الشمالية وقرب السواحل، وما بين 28 و33 درجة بهضاب الفوسفاط والسهول الداخلية الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 31 و42 درجة بالمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية. وما بين 40 و44 درجة بأقصى الجنوب الشرقي للبلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والصويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

توقيف ناشط حراكي من المهجر بعد حلوله بالحسيمة لزيارة والده المريض

اسرة الطفل انس تناشد مساعدتها لنقل ابنها الى اسبانيا للعلاج

وسط حضور مئات الموردين.. الزاوية الكركرية الدرقاوية بتزطوطين تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

شاهدوا جولة في مدينة الناظور.. الرياح القوية ترغم الساكنة على المكوث بالمنازل

ظروف العمل المزرية وغياب سياسة الإنصات تدفع عمال وعاملات الإنعاش الوطني للإحتجاج أمام عمالة الناظور

الدرك الملكي ينهي نشاط مروج لمخدر الكوكايين بفرخانة

نقل مكان إفتتاح المهرجان الدولي للسينما إلى فضاء المركب الثقافي للناظور بسبب سوء أحوال الطقس