زايو.. الشرطة تعتقل مساخيط الوالدين عنفوا اسرتهم وهددوا الشرطة


زايو.. الشرطة تعتقل مساخيط الوالدين عنفوا اسرتهم وهددوا الشرطة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

تمكنت عناصر الشرطة التابعة لمفوضية الأمن بجماعة زايو، عشية يوم أمس الأحد 18 أبريل الجاري، من إعتقال شابين شقيقين يبلغان من العمر 24 و 34 سنة، وذلك بسبب تورطهما في جريمة تتعلق بالعنف ضد الأصول، بالإضافة إلى تهديد عناصر الشرطة بالسلاح الأبيض.

وحسب بلاغ الأمن فإن دورية للشرطة بجماعة زايو تدخلت من أجل توقيف أحد الشقيقين، وذلك بعد تلقيهما شكاية تتعلق بالعنف ضد الأصول، غير أن شقيقه الأصغر، ابدى مقاومة عنيفة، وحاول تعريض عناصر الشرطة للخطر مستعملا سلاح ابيض، ما دفع مقدم شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي من أجل ابعاد الخطر الصادر عن الشابيين مساخيط الولدين.

وأضاف البلاغ انه تم اخضاع المعنيين بالأمر تحت البحث القضائي وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات الحادثة.


من جهة اخرى علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أن عناصر الشرطة القضائية بالناظور، قد باشرت مجموعة من العمليات النوعية في مختلف أنحاء إقليم الناظور.

وأبرز ذات المصدر ان هذه العمليات استهدفت بشكل مباشر مروجي وتجار المخدرات، خاصة القوية منها، وتمكنت هذه الحملة من إيقاف شخص، بعد أن تم مداهمة منزله بحي لعري الشيخ، حيث كان مبحوثا عنه بوجب 10 مذكرات بحث من طرف مصالح الأمن وذلك بتهمة ترويج المخدرات القوية.

وأكد ذات المصدر على أن نفس الفرقة، تمكنت وبعد ترصد ومراقبة، من ضبط شخص وبحوزته كمية مهمة من مخدر الكوكايين، كان يخبيئها بعناية داخل شاحن للحاسوب المحمول، وذلك بغية إيصالها لأحد الأشخاص على متن دراجة نارية مخصصة لنقل الطلبيات عن بعد وذلك لتمويه عناصر الشرطة اثناء تنقلاته.

وأبرز المصدر نفسه أن الشرطة القضائية، تمكنت في حي شعالة بعد مداهمة منزل أحد الأشخاص المبحوث عنهم من حجز كمية مهمة من عقار الإكستازي واقراص الهلوسة الطبية وكمية من مخدر الشيرا إضافة لأسلحة بيضاء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح