ريكو يسخر من بدر هاري ويكشف سر هزمه مرتين


ريكو يسخر من بدر هاري ويكشف سر هزمه مرتين
ناظورسيتي | متابعة

سخر"ريكو فيرهوفن" البطل الهولندي في رياضة "الكيك بوكسينغ" في أحد البرامج التلفزيونية، من البطل المغربي بدر هاري.

وقال "ريكو" أول أمس الأربعاء، صمن برنامج تلفزيوني، مجيبا عن سؤال إمكانية مواجهته لبدر هاري مجددا، بأنه سيفعل لكن بشرط واحد، كما علق على ما دعاه "هاري" حينما أكد أنه دراية كاملة بجميع نقاط ضعفه.

ورد الهولندي "ريكو فيرهوفن" على بدر هاري في البرنامج قائلا: "يعرف نقاط ضعفي؟ ثم استهزاء من ذلك، وأضاف: "أنا الذي أعرف نقاط ضعفه أكثر من أي شخص واجهه، ذراعه ورجله ضعيفتين، لقد استسلم مرتين، هذا أمر مضحك".

وكشف "ريكو فيرهوفن" عن الشرط الذي يطالبه لتحقيق إمكانية مواجهته لبدر هاري مرة أخرة، حيث قال: "يجب على بدر مواجهة شخص آخر أولا.. وبعد ذلك سنرى".


تجدر الإشارة إلى "ريكو فيرهويفين" تمكن من هزم البطل المغربي سليل مدينة القنيطرة، "بدر هاري"، خلال النزالين الأخيرين، الأول سنة 2016 والثاني سنة 2019، بعد أن تعرض هاري لـإصابات، خصوصا على مستوى كاحله، حيث انتهت المواجهتين لصالح الهولندي "ريكو فيرهويفين"، بعد أن قرر بدر هاري الانسحاب.

حري بالذكر أن منظمة "غلوري للكيك بوكسينغ" سبق وأن كشفت السنة الماضية أنها بصدد تنظيم نزال للمرة الثالثة، بين البطل المغربي في رياضية "الكيك بوكسينغ" بدر هاري، غريمه العملاق الهولندي، "ريكو فيرهوفن" لكنها لم تحدد تاريخ ومكان إجراء المواجهة.

ويذكر أن "ريكو فيرهويفين" المزداد سنة 1989 يعتبر بطل هولندا في رياضة "الكيك بوكسينغ"، حيث حاز على العديد من الألقاب والميداليات في فترات قياسية، مما جعله يحتل المرتبة الأولى عالميا للوزن الثقيل.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح