NadorCity.Com
 






ريفيون يفرضون سيطرتهم لنيل لقب أفضل لاعب بالدوري الهولندي


ريفيون يفرضون سيطرتهم لنيل لقب أفضل لاعب بالدوري الهولندي
متابعة

تتواصل إبداعات اللاعبين المغاربة في منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم، الذي يشهد حضورا مميزا لهم مع الفرق المشاركة في المسابقة، إذ شهدت تشكيلة الفريق المثالي للجولة الرابعة والعشرين من "الإيرديفيزي" تواجد 4 لاعبين مغاربة، على إثر تألقهم مع فرقهم في تلك الجولة.

وكشف موقع الإحصاءات الشهير "هوسكورد"، عن التشكيلة المثالية للجولة الماضية، وتواجد كل من حكيم زياش لاعب فريق أياكس أمستردام، وكذلك أسامة الإدريسي لاعب ألكمار، وزكريا لبيض مهاجم أوتريخت، وعبد الناصر الخياطي لاعب فريق أدو دين هاج، في تشكيلة أفضل اللاعبين.

ويعتبر لاعب وسط فريق أدو دين هاج، عبد الناصر الخياطي، أفضل لاعب من بين اللاعبين الـ11 في التشكيلة المثالية، عقب تألقه مع فريقه بالفوز على فيليم تيلبورغ 2-1، بعدما سجل هدف الفوز من ركلة جزاء، ليحظى بأكبر علامة تنقيط من بين جميع اللاعبين الأفضل (9.4) من أصل (10) في التقييم.

كما قدّم النجم حكيم زياش أداء لافتا كعادته مع أياكس، ليساهم بشكل كبير في انتصاره الصعب على بي اي سي زفوله بهدف نظيف، وهو الذي حصل على (8.6) نقاط، ما منحه لقب أفضل لاعب في المباراة. كما سار أسامة الإدريسي، لاعب ألكمار، على ذات الدرب، حينما ساهم بشكل مؤثر في انتصار فريقه على بريدا 3-1 حينما صنع هدفين لزملائه وحصل على (8.1) نقاط.

وواصل المهاجم زكريا لبيض، لاعب أوتريخت، تسجيله الأهداف، بعد هدفه في شباك رودا كيركراده، في المباراة التي فاز فيها الفريق بنتيجة 4-1، وحصل لبيض على علامة بلغت (8.2)، ما يؤكد أن نجوم المغرب يتوهجون في المسابقة الهولندية، خاصة في ظل اقتراب انطلاق كأس العالم، سعيا منهم للتواجد مع "أسود الأطلس" في روسيا 2018.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

القاء القبض على 3 قناصيين بجماعة بني شيكر يمارسون الصيد العشوائي

الفنان مصعب الحبيب يبدع في إطلاق صرخة فنية جديدة عن مرض السرطان

شاهدوا.. ربورتاج بانورامي شيّق حول مدينة الناظور: مؤهلاتها ومناظرها الخلابة وتحولاتها

بدر أعراب يكتب: لكي تكون مناضلا، عليك أن تَكْفر...!

المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية يحتفي بالشاعرة الناظورية حكيمة الطاهري ويصدر أولى باكوراتها الشعرية

شاهدوا كيف ورَّط "فافي" المستجوبين بهذا السؤال المُفخّخ

إجلاء 15 مهاجرا من جزيرة "تشافاريناس" بعد أن وصلوا إليها عبر قارب مطاطي إنطلاقا من سواحل الناظور