ريد وان : الناس د الريف رجال ويمثلون المغرب أحسن تمثيل والناظور صورتها في فيديو كليب


ناظورسيتي | متابعة

كشف الفنان العالمي، نادر خياط المعروف بـ"ريد وان" المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، في مقطع فيديو "جمع توقيعات المشاهير عبر العالم" الذي أطلقه الشاب عاصم المنتصر على الأنستغرام، عن مدى حبه وتعلقه بالريف وساكنته.

وقال الفنان المغربي "ريد وان"، أن أبناء وأهل الريف رجال، ويمثلون بلدهم المغرب في مختلف المحافل والملتقيات عبر العالم أحسن تمثيل.

وعن مدينة الناظور، أكد الفنان "ريد وان" أنه سبق له زيارة المدينة في أكثر من مناسبة وكتشف عددا من مآثرها التاريخية والسياحية، وأدرج عددا من الأماكن خصوصا منطقة بوقانة ومارتشكيا في فيديو كليب إحدى أغانيه.

إلى ذلك، وجه الفنان "ريد وان" الذي يقضي شهر رمضان بدبي، رسالة حب لساكنة الناظور عبر فيديو "جمع توقيعات المشاهير عبر العالم"، وقال بالريفية "تخسخ كنيوي مارا"، كما وجه نصائح خاصة للشباب لمواصلة الصمود والإيمان في تحقيق طموحاتهم.



وفي الأخير كان الفنان العالمي نادر خياط أول الموقعين على قميص ناظورسيتي في مقطع "جمع توقيعات المشاهير عبر العالم" الذي أطلقه الشاب عاصم المنتصر على الأنستغرام.

حري بالذكر أن الفنان العالمي نادر خياط، واسمه الفني "ريدوان"، وهو سليل مدينة تطوان سنة 1972، وحاصل على الجنسية السويدية.

ويعتبر الفنان "ريد وان" من أبرز المنتجين والموسيقيين العالمين، وهو أيضا موزع وكاتب أغاني ومغني مغربي منذ سنة 1998.

وقد حظي الفنان "ريد وان" بشهرة عالمية من خلال تأليفه وإنتاجه لأغاني "جاست دانس" ة "بوكر فايس"، و "لعبة حب" و "آليخاندرو وباد رومانس"، اللواتي تعتبر من أكثر النجاحات العالمية للمغنية ليدي غاغا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح