ريان اير تطلق تخفيضات هائلة ورحلات بسعر 5 يورو فقط


ناظور سيتي ـ متابعة

أعلنت شركة الطيران ريان اير Ryanair عن تخفيضات هائلة عبر الإنترنت للعديد من الوجهات بينها الناظور بسعر 5 يورو فقط، وذلك انطلاقا من مطار بوفيه Beauvais

وللاستفادة من العرض، يجب حجز تذكرتك في موعد أقصاه الخميس 20 مايو. وتنطبق هذه الأسعار على الرحلات المغادرة في يونيو. اعتبارًا من يوليو، ستري الأثمنة العادية مرة أخرى.

ويتم تقديم العديد من الوجهات بسعر 5 يورو، بما في ذلك في إيطاليا وإسبانيا وأيرلندا … ولكن أيضًا الدول الشرقية مثل بولندا والنمسا وليتوانيا.

لتجنب المشاكل الناجمة عن فيروس كورونا، توصي شركة الطيران بمراجعة التعليمات المعمول بها في بلد وجهتك قبل السفر. فيما يتعلق بتعديل الحجز، تتعهد ريان اير “أنه لن يتم تطبيق أي رسوم إضافية”. ولكن يجب أن يتم ذلك قبل سبعة أيام على الأقل من الرحلة.


هذا، وتعتزم الخطوط الجوية الملكية المغربية أيضا إطلاق خطين جديدين إلى برشلونة الشهر المقبل ، مغادرين من الناظور ومراكش – إذا تم تأكيد رفع حالة الطوارئ المرتبطة بوباء كوفيد 19، المقرر في 10 من يونيو 2021.

ووفقًا لصحيفةRoutes Online ، اعتبارًا من 12 يونيو 2021، ستقدم الشركة الوطنية المغربية رحلتين أسبوعياً بين الناظور ومطار برشلونة إل برات، الذي تديره بوينج 737-800.

حيث تم تحديد مواعيد المغادرة يومي الخميس والسبت في الساعة 2:00 مساءً (الوصول الساعة 4:40 مساءً) ، وتغادر رحلات العودة من كاتالونيا الساعة 12:10 مساءً (الوصول في الساعة 1:00 مساءً). ستتنافس الخطوط الملكية المغربية على هذا الخط مع الخطوط الجوية العربية للطيران المغرب وريان إير وفويلينج منخفضة التكلفة ، بثلاث دورات أسبوعية مرتين واثنتين على التوالي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح