المزيد من الأخبار






ريال مدريد في مأزق.. كارلو أنشيلوتي يواجه السجن لمدة أربع سنوات


ريال مدريد في مأزق.. كارلو أنشيلوتي يواجه السجن لمدة أربع سنوات
ناظورسيتي: متابعة

أظهرت تقارير إسبانية مثيرة أن المدرب الإيطالي المشهور، كارلو أنشيلوتي، قد يواجه مصيرا صعبا بعد اتهامه بجريمة الاحتيال الضريبي، وذلك بمبلغ يفوق المليون يورو، وفقا للمدعين في مدريد.

وفي تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكر أن أنشيلوتي، الذي يشغل حاليا منصب المدير الفني لريال مدريد، لم يقم بتسديد المبالغ الضريبية المستحقة خلال فترة توليه المسؤولية في النادي الإسباني بين عامي 2013 و2015، على الرغم من تسجيله كمقيم في إسبانيا لغايات الضرائب.

وفقا للتقارير، يزعم أن أنشيلوتي قد قام بحذف الأموال التي حصل عليها من حقوق صورته، وقام بتحويل هذه المبالغ إلى كيانات أخرى بدلا من دفع الضرائب المستحقة، مما يجعله عرضة لعقوبة السجن تزيد عن أربع سنوات.


هل سيواجه أنشيلوتي السجن؟ هذا هو السؤال الذي يثيره الجميع في الوقت الحالي. وفقا لمصادر موثوقة، يطلب الإدعاءعقوبة السجن لمدة أربع سنوات وتسعة أشهر في حالة إدانته.

ومع ذلك، تشير التقارير إلى إمكانية تخفيض هذه العقوبة إلى أقل من عامين، مما يعني أنه قد يتم الحكم بالسجن على أنشيلوتي ولكن قد يتم الإفراج عنه مؤقتا بسبب كونه متهم للمرة الأولى في جريمة مالية.

يشير التقرير إلى أن المبالغ المعنية تعود إلى السنتين الماليتين 2014 و2015، حيث فشل أنشيلوتي في الإفصاح عن دخله بشكل صحيح، مما جعله موضع اتهام بتوريطه في تحويل الأموال وتجنب دفع الضرائب المستحقة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح