المزيد من الأخبار






رونالدو يثير الجدل في السعودية: تصرفات "غير لائقة" تثير دعوات لطرده


رونالدو يثير الجدل في السعودية: تصرفات "غير لائقة" تثير دعوات لطرده
ناظورسيتي: متابعة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية تفاعلا كبيرا بعد تصرفات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد مباراة فريقه النصر مع الهلال في كأس موسم الرياض الودي. انتهت المباراة بفوز الهلال 2-0، لكن الأحداث بعد المباراة هي التي جذبت الانتباه.

وفقا لمقاطع الفيديو المتداولة، قام رونالدو بتصرف غير لائق عندما قام أحد المشجعين الهلاليين برمي وشاح فريق الهلال نحوه، حيث قام بوضعه في سرواله ملامسا أعضاءه التناسلية، ثم رماه على الأرض، ما أثار غضب الجماهير السعودية وخاصة جماهير الهلال.

بدأت ردود الفعل تتنوع بين المطالب بفرض عقوبات صارمة على رونالدو، وبين من أعرب عن صدمته من تصرفاته التي لا تتناسب مع القيم والمبادئ.


يعيش النجم البرتغالي حالة من الجدل للمرة الثانية في المملكة، حيث طالبت جماهير الهلال بطرده في إبريل الماضي بسبب رد فعله "غير الأخلاقي" تجاه جماهير الهلال بعد مباراة سابقة في الدوري المحلي.

ولكن فيما اندلعت جدلية حول تصرفات رونالدو، لم تقتصر ردود الفعل على مطالب المشجعين بتحمله عواقب تصرفاته، بل شهدت أيضا مواقف دافعت فيها جماهير النصر عن النجم البرتغالي.

عبرت جماهير النصر على وسائل التواصل عن دعمها لرونالدو، معتبرة أن الدعوات إلى معاقبته هي جزء من حملة جماهير الهلال لإضعاف فريق النصر وليس لها أساس من النزاهة الرياضية.

أكدت تلك الجماهير أن الحادثة لا تبرر الهجوم الذي تعرض له النجم البرتغالي الذي تعرض للاستفزاز من طرف جماهير الفريق المنافس، مشيرة إلى أنها ترى في ذلك محاولة لزعزعة استقرار الفريق خلال الموسم الرياضي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح