NadorCity.Com
 






روبيرتو كارلوس سفيرا للمغرب في حملته لاحتضان كأس العالم 2026


روبيرتو كارلوس سفيرا للمغرب في حملته لاحتضان كأس العالم 2026
ناظورسيتي: و م ع

أعلنت لجنة ترشيح المغرب 2026، انضمام اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس إلى اللجنة كسفير لترشيح لاحتضان كأس العالم لكرة القدم سنة 2026.

وذكر بلاغ للجنة “المغرب 2026″ أنه ” بالإضافة إلى المساندة غير المشروطة التي يحضى بها ملف المغرب من جانب نجوم وأساطير كرة القدم المغربية، كمصطفى حجي، عزيز بودربالة، محمد التيمومي، والمهدي بن عطية، فإن انضمام روبرتو كارلوس إلى قائمة سفراء الترشيح المغربي، التي تضم أبرز رموز ونجوم كرة القدم الإفريقية كل من جوزيف أنطوان بيل، حجي ضيوف، خليلو فاديغا، عادل الشاذلي وروبرت كيديابا، إضافة إلى آخرين، سيعزز الملف المغربي”.

وأضاف المصدر ذاته أن روبرتو كارلوس أكد في هذا الصدد أنه “مقتنع جدا بأن المغرب، أرض كرة القدم، سيحتفل بأفضل ما في هذه اللعبة وسيقدم للعالم بطولة رفيعة ومليئة بالشغف والحماس”.

وسبق للاعب البرازيلي أن توج رفقة منتخب بلاده بطلا للعالم سنة 2002، كما سبق له أن لعب مع نادي إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني. وفاز عدة مرات بلقب دوري أبطال أوروبا، وببطولة “الليغا” الإسبانية ثم كأس السوبر الإسباني.

وقد حظي النجم البرازيلي خلال مسيرته الكروية الناجحة بفرصة إبراز مواهبه في تسعة أندية كروية مختلفة في بلدان كالبرازيل وإسبانيا وإيطاليا وتركيا والهند.

ويعتبر الدولي البرازيلي السابق من أبرز اللاعبين في مركز مدافع أيسر في تاريخ كرة القدم العالمية، الذين يجسدون قيم التألق والالتزام والتواضع واللعب النظيف، والتي “تشكل تماما قيم مقاربة ورؤية الترشيح المغربي”.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

الممثلة الشابة ابتسام عباسي "مازيليا".. موهبة فنية ريفية تشق طريقها نحو النجومية

ظاهرة "التسول" بالناظور: من طلب قوت اليوم إلى امتهان بسلوك عنيف

أمن بني انصار يشن حملة على السيارات "المشبوهة" والحصيلة 6 سيارات مزورة

هرم الثقافة بالريف "الحسين القمري" يدخل غرفة الإنعاش بالعاصمة بعد تدهور حالته الصحية

شاهدوا بالصور.. هُنا أُستُشهد الشريف محمد أمزيان

لجنة الفيفا تغير برنامجها وتحل بالناظور للوقوف على جاهزية ملف تنظيم كأس العالم

بسبب الأطفال القاصرين بمليلية إسبانية تستعد للضغط على الرباط