NadorCity.Com
 






رفاق منيب يمتنعون عن التوقيع على إعلان العيون والفيدرالية تتجه لإصدار بيان


رفاق منيب يمتنعون عن التوقيع على إعلان العيون والفيدرالية تتجه لإصدار بيان
ناظورسيتي - متابعة

أفاد مصدر مطلع أن نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد لن توقع على إعلان العيون الذي سيصدر اليوم الاثنين 9 أبريل الجاري بمدينة العيون ضد استفزازات البوليساريو.

و أضاف ذات المصدر أن غياب نبيلة منيب عن اللقاء الذي تم في مدينة العيون والذي حضره زعماء الأحزاب السياسية هو رسالة، في الوقت الذي انتدب الحزب كلا من محمد السباعي وفاطمة الشافعي نائبي الأمينة العامة.

و أوضح ذات المصدر أن الإعلان يتضمن أفكار وعبارات لا تتماشى مع موقف الحزب من الصحراء، مؤكد أن الحل للقضية هو الديمقراطية وليس الريع.

وتتجه فيدرالية اليسار إلى إصدار بيان سياسي لتأكيد موقفها من القضية الوطنية واليات إنهاء الصراع المفتعل.

وحاولت “نون بريس” الاتصال بنبيلة منيب، الامينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد لمعرفت دواعي عدم حضورها لمدينة العيون و أسباب عدم توقيع حزبها على الإعلان إلى أن الهاتف ظل يرن.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 09/04/2018 21:12
بسم الله الرحمان الرحيم.اختفت الثرثارة التي ازعجت اذلننا بالاوهام وبالتصريحات الغير مسؤولة.انها قضية وطنية فهل حزبك يتفاعل مع المصالح العليا للوطن,لماذا لا تجيبين على هاتفك؟هل هو خوف ام جبن ام انك خائفة ان تفضح اوهامك؟يقول المثل المغربي "الكذب له ارجل قصيرة"فحزبك ما زال في الحضيض وانكشفت مراوغاته وهو عبارة عن لاشيئ.ماذا تمثلين؟اين هم انصارك ؟كم عدد المناضلين في حزبك؟رحم الله عبدا عرف قدر نفسه,الاتعلمين ان حب الوطن من الايمان,الايمان ليس فقط ان تؤمن بالله ولكن حتى الوطن وحب الوطن يحتاج الى ايمان وصدق وتصجية.انا امنيتي ان يكون العالم بلاحدود ويعيش الانسان في أي ارض يجد فيها خبزه وراحته,ولكن ما اتمنه شيئ والواقع شيئ اخر,بمعنى اني مواطن مغربي أحببت ام كرهت,لان حبه يسكن في قلبي مما يجعلني اهتز عاطفيا كلما سمعت ان أحدا يريد الإساءة الى بلدي المحبوب,ونصيحتي اليك والىالاقزام الذين يسيرون وراءك ان تعلني وبسرعة فائقة تضامنك مع الشعب المغربي ومع جميع مكوناته السياسية التي تتخذ موقفا موحدا إزاء هذه المصيبة الكبرى التي فرضها علينا الأعداء الجزائريين الخبثاء,فلا مجال للتفكير ولا مجال للتأن ولا تنفعك المراوغة فالشعب المغربي وراءك اذا خنت العهد ولم تلتزمي بالميثاق الغليظ الذي يجمع المغاربة قاطبة من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب,فالاعداء الجزائريون لا يخوفوننا ونحن لهم بالمرصاد والله معنا وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

جمعية السعد للتنمية بدوار الخندق توزع مجموعة من اللوازم الرياضية على أطفال وشباب المنطقة

الحركة الشعبية تستعد للدورة الـ10 للجامعة الشعبية والبرلمانية ليلى أحكيم رئيسة لجلسة اللغات الأم والمأسسة

نقل شاب إلى العناية المركزة بمستشفى الحسيمة بعد تلقيه طلقة نارية في بطنه

سائقو الطاكسيات "القديمة والمتهالكة" يحتجزون حافلات "فيكتاليا" ويحرمون الركاب من استعمالها لهذا السبب

هكذا تواجه سيدة صعوبات أثناء علاجها كلبا مصابا بسبب غياب مركز بيطري بالناظور

لويزة.. مشردة بالناظور تحكي ظلم الإخوة ومعاناتها اليومية للحصول على لقمة عيش كريمة

أبرشان يطالب من السلطات إغلاق مقهى يجتمع بها جمعويون ببويافر.. ونشطاء هذه تصفية حسابات