رغم التعليمات الملكية لتسهيل سفرهم.. أفراد الجالية بأوروبا مستاؤون من الخطوط الجوية المغربة


ناظورسيتي: متابعة

عبر بعض أفراض الجالية المغربية المقيمة بهولندا، عن كبير استيائهم، جراء تماطل الخطوط الملكية المغربية الجوية، في تفعيل الأوامر الملكية الرامية إلى تسهيل عملية سفر رعايا جلالة الملك بأوروبا وباقي القارت لزيارة بلدهم الأم خلال فصل الصيف.

وحسب فيديو تداولته وسائل إعلام مغربية، فإن بعض أفراد الجالية المغربية المقيمة بأوروبا وخصوصا هولندا، وجدوا أنفسهم بين مطرقة رغبتهم الكبيرة في زيارة المغرب خلال العطلة الصيفية، وسندان استمرار مسلسل غلاء أسعار تذاكر السفر الخاصة بشركة الخطوط الملكية المغربية، رغم التعليمات الملكية الرامية إلى تخفيض ثمنها.

وأضاف المتحدثون أن تخفيض الأثمنة بقي حبرا على ورق، مشيرين إلى أن الشركة تتجنب التواصل مع المواطنين عبر مركز النداء الخاص بها، ما يشكل عائقا لهم من أجل زيارة أقربائهم وعائلاتهم خلال العطلة الصيفية، بحيث تبلغ قيمة التذاكر حاليا عبر الموقع الرسمي للشركة أو وكالات الأسفار تقريبا 10ألاف درهم مغربية.


أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية، عبر صفحتها الرسمية الخاصة بمنصة التواصل الاجتماعي، تويتر، عن إجراء جديد، يهم المسافرين القادمين إلى المغرب، لقضاء العطلة الصيفية.

ومن خلال منشور لها، أكدت شركة الخطوط الملكية المغربية على صفحتها الرسمية بالتويتر، أن الرحلات الجوية من فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا محجوزة بالكامل في شهر يوليوز.

مقابل ذلك، أشارت الشركة نفسها أن العديد من الرحلات الجوية متاحة للمسافرين القادمين خلال شهري غشت و شتنبر المقبلين.

وبعد مدة وجيزة على نشرها الخبر، عادت المؤسسة المغربية للنقل الجوي، للتتفاعل عبر الصفحة نفسها، مشيرة إلى أن جميع مصالها، يسارعون الزمن من أجل توفير رحلات أخرى خلال شهر يوليوز.

وقالت عبر منشور لها "تتجند فرق الخطوط الملكية المغربية لإضافة رحلات إضافية على الخطوط الأوروبية المحجوزة بالكامل في الأيام المقبلة".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح