رغم الأداء الكبير.. الريفي جمال بن الصديق ينهزم أمام الوحش الهولندي "ريكو" في بطولة غلوري


رغم الأداء الكبير.. الريفي جمال بن الصديق ينهزم أمام الوحش الهولندي "ريكو" في بطولة غلوري
ناظورسيتي


مني البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، جمال بن صديق، بالهزيمة أمام خصمه الهولندي "ريكو فيهوفن"، في النزال الذي جمعهما مساء اليوم السبت 23 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة "غلوري" للوزن الثقيل، التي احتضنها ملعب "فيتيس" بهولندا.

ورغم الأداء الكبير والمميز الذي قدمه المقاتل بن صديق طوال جولات النزال، وظهوره بأداء جيد منذ الجولة الأولى، حيث انهال على الوحش الهولندي بسلسلة من اللكمات وتحكم في النزال بشكل ملحوظ، خاصة في الثواني الأخيرة من الجولة الأولى.

وخلال بداية الجولة الثانية، تمكن بن صديق أيضا من إسقاط "ريكو" بلكمة قوية مباشرة أصابته تحت عينه اليسرى، إلا أن الوحش الهولندي انتفض بشكل عدواني، حيث وجه العديد من اللكمات لخصمه المغربي الذي كان على وشك حسم النزال لصالحه.


وعلى عكس الجولتين الأولى والثانية، تراجع بن صديق في الجولة الثالثة، وذلك بسبب اللياقة البدنية التي خانته أمام الوحش الهولندي، قبل أن يعلن قاضي المباراة عن فوز "ريكو" في الجولة الرابعة نظرا لعدم قدرة بن صديق على مواصلة أطوار النزال.

حري بالذكر أن البطل المغربي العالمي، جمال بن الصديق، من مواليد 3 أكتوبر 1990 في أنتويرب البلجيكية، من والدين من الحسيمة، ونشأ في حي "بورغيرهوت" ويحمل الجنسية البلجيكية، وسبق له أن واجه ريكو مرتين، حيث فاز في النزال الأول سنة 2011 بالضربة القاضية، بينما فاز ريكو في الثاني عام 2017 بالضربة القاضية أيضا.

ويذكر أن منظمة "غلوري" التي تعد إحدى أكبر المنظمات المتعهدة لنزالات رياضة "الكيك بوكسينغ"، سبق وأن أشارت عبر حسابها في موقع "تويتر"، أن نزال البطلين المغربي جمال بن صديق والهولندي "ريكو فيهوفن"، يعد من الأكبر في تاريخ اللعبة، بالنظر إلى وزن الطرفين حاليا على الساحة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح