NadorCity.Com
 


رشيد فرحاوي يعلن انسحاب فريق الاتحاد الناظوري من بطولة عصبة الشرق عقب المشاكل المادية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق


رشيد فرحاوي يعلن انسحاب فريق الاتحاد الناظوري من بطولة عصبة الشرق عقب المشاكل المادية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق
إعداد: جواد بودادح
تصوير: إلياس حجلة


في حوار جريء خص به السيد رشيد فرحاوي رئيس نادي الاتحاد الرياضي الناظوري لكرة القدم موقع ناظورسيتي، أكد أن كرة القدم بالناظور تعيش اللحظات الأخيرة من عمرها بعد الحالة المزرية التي باتت تعيشها الفرق الممارسة بالمدينة والتي تعاني الأمرين أمام الانعدام التام للبنية التحتية الرياضية بالإضافة إلى غياب دعم المجالس المنتخبة والمؤسسات المالية الخاصة بالمدينة.

فرحاوي واصل حديثه خلال هذا الحوار المطول وأكد أن فريق الاتحاد الناظوري قدم اعتذارا رسميا نهاية الأسبوع الماضي عن خوض مباراة مبرمجة ضمن الدورة الثالثة من القسم الأول لبطولة عصبة الشرق، حيث كان الفريق الناظوري مطالبا بالرحيل إلى بلدية أكليم لمواجهة الفريق المحلي إلا أن عوز الإمكانيات المادية ولامبالاة المسؤولين بالمدينة حال دون خوض الفريق لهاته المباراة.

ولم يفوت رئيس الاتحاد الناظوري الفرصة خلال هذا الحوار، ليحمل مسؤولية تردي الأوضاع والنشاط الرياضي بصفة عامة بالمدينة إلى المجالس المحلية المنتخبة، التي وعلى حد تعبيره "تفتقر إلى الحكامة الرشيدة في التعامل مع مشاكل الفرق الرياضية المحلية"، وأضاف أنه طرق جميع أبواب المسؤولين وكذا الفعاليات والجمعيات الرياضية المحلية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه جراء التراجع الخطير في المشروع الرياضي بالمدينة إلا أنه جوبه بصم الآذان. رشيد فرحاوي ختم حديثه لناظورسيتي بالتأكيد على أن فريق الاتحاد الناظوري سيقدم اعتذارا رسميا من مواصلة مبارياته في بطولة القسم الأول لعصبة الشرق جراء الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها فريق الاتحاد الرياضي الناظوري.


ولمعرفة تفاصيل أكثر حول المشاكل التي يعاني منها فريق الاتحاد الناظوري نترككم مع فيديو الحوار المطول الذي خص به رئيس الفريق موقع ناظورسيتي:













1.أرسلت من قبل nadori في 09/12/2011 21:38
NATAASSAF KATHIRAN WA KOL MASSAOLIYA 3LA MAJALISS MONTAKHABA WA MASSAULIN 3LA EL 9ITA3 RIYADI BI LMADINA WACH SHAB LAHCHICH O TBAZNISS GHADI YAHTAMO BERIYADA ABADAN ABADAN ? YAJIBO 3ALA JAMAIYAT RIYADIYA EL 9IYAM BI MASSIRA NAHWA RIBAT E RABAT LI ANA MASSOULINE DYAL EL MADINA KAYKADBO YAJIBO FADHOHOM BI MORASALAT EL WIZARA EL MA3NIYA WA MOHAMED V MOBACHARA HADA HOWA LHAL NADOR MA 3ANDHACH MWALIHA

2.أرسلت من قبل marocain في 10/12/2011 12:58
wafin imchiw had chabab idi3o . wabnin lina chi hbass jdid li massolin d nador
iwa lah inaal li mayahcham












المزيد من الأخبار

الناظور

الدكتور احمد خرطة يهنئ الدكتور عادل الغنوبي و الدكتورة خديجة علاوي لحصولهما على شهادة التأهيل الجامعي

محمد الرمضاني رئيس الفتح الرياضي الناظوري يستقيل من مهامه بعصبة الشرق

تهنئة بمناسبة ازديان فراش الفاعل المدني طارق البوعيادي بمولود ذكر

اعتقال صاحب مقهى ونادلة وشخصين آخرين لتورطهم في جريمة قتل

تهنئة لعائلة برجال بمناسبة دخول ابنها البار إلياس القفص الذهبي

محطة الألعاب المائية بالناظور.. خدمات ترفيهية متنوعة بأثمنة مناسبة

حركيو الناظور يلتحقون بحزب التجمع الوطني للأحرار