رسميا: نادي نهضة بني شيكر يتوج بطلا ويحقق حلم الصعود لقسم العصبة الأول


ناظورسيتي: الحسين طهرية

لأول مرة في تاريخ كرة القدم ببني شيكر إقليم الناظور حقق فريق نهضة بني شيكر لكرة القدم، مُتصدر جدول ترتيب بطولة القسم الثاني عصبة الشرق المجموعة الثالثة، الصعود إلى القسم الأول وتُوج بطلا للقسم الثاني عصبة خلال هذا الموسم.

جاء ذلك عقب إعلان قرار مكتب العصبة عدم إستئناف ما تبقى من الموسم الرياضي، وإعتبار الترتيب الحالي نهائيا، وتصعيد المتصدرين للمجموعات إلى الأقسام الموالية، مع إلغاء النزول في جميع الأقسام.

وكانت نهضة بني شيكر قد تصدرت جدول الترتيب منذ انطلاق بطولة الوسم الكروي 2019/2020، محققة خلال ذلك مجموعة من الإنتصارات التي مكنتها من توسيع فارق النقاط بينها وبين أقرب المُنَافسين إلى 4 نقاط، قبل أن تتوقف عجلة المُنَافسات بعد إقرار السُلطات حالة الطوارئ الصحية لمنع تفشي فيروس كورونا المُستجد.

وفي إطار ذات صلة، فقد خضعت مكونات نادي النهضة لإختبار الكشف عن كورونا في وقت سابق من الشهر المُنصرم، في إطار الإستعداد لإستكمال المُنَافسات لنيل لبطاقة الصعود، جاءت كل النتائج سلبية.

ويعتبر هذا الإنجاز تاريخيا للنادي رغم غياب الإمكانيات المادية والمرافق الرياضية بجماعة بني شيكر ، إلا أن مكونات فريق النهضة تحدت كل الصعاب وحققت انجاز سيسجل في تاريخ الكرة الأوشيشارية ،

فهنيئا للفريق بهذا الإنجاز التاريخي والمكسب الكبير الذي حققه والعمل على المحافظة عليه، وهي المعادلة التي تبقى مرهونة بالدعم المادي من طرف الجهات المعنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح