رسميا.. ليونيل ميسي يعلن بقاءه في برشلونة الموسم المقبل


رسميا.. ليونيل ميسي يعلن بقاءه في برشلونة الموسم المقبل
ناظورسيتي -متابعة

بعد أيام من الجدل الذي أثاره إعلانه نيته في "تغيير الأجواء" في الأوساط الرياضية، خصوصا في إسبانيا، كشف نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بقاءه في النادي الكتالوني خلال الموسم القادم. وصرّح "البرغوث" لموقع “كول" العالمي بأنه باق رسميا في نادي برشلونة وأنه لن يرحل هذا الصيف، كما كان قد أعلن في وقت سابق، من خلال "فاكس" أرسله إلى إدارة "البلاوغرانا".


وقال ميسي للموقع المذكور ”لم أكن سعيدا وأردت الرحيل بالفعل.. ولم تسمح لي بذلك الإدارة، لذلك قرّرت البقاء حتى لا أدخل في نزاعات قانونية مع النادي". وأضاف أن "إدارة النادي بقيادة بارثوميو كارثة حقيقية"، مشدّدا على أنه لن يذهب أبدا إلى المحاكم في مواجهة "نادي حياته"، وزاد قائلا "لطالما قلت إنني أريد أن أنهي مسيرتي هنا.. كل ما أردته مشروع ناجح للفوز بالألقاب مع النادي ومواصلة رفع اسم برشلونة التاريخي".


وأضاف قائد ومهاجم برشلونة، الذي خلق إعلانه الرحيل ضجّة كبيرة في الأوساط الرياضية، "الحقيقة أنه لم يكن هناك مشروع منذ لفترة طويلة.. هم فقط يتلاعبون ويضعون الرّقع على العيوب، وكما قلت دائماً أنني أريد الأفضل للنادي". وتابع: "الآن، سأستمر في النادي، لأن الرئيس قال لي لا يمكنني الخروج إلا بدفع 700 مليون أورو، وهذا مستحيل طبعا.. كان يمكنني التوجه إلى المحاكم، لكنني لن أذهب أبدا إلى المحكمة ضد برشلونة، لأنه النادي الذي أحببته دوما وسأظل أحبّه".


وكانت وسائل الإعلام العالمية قد تداولت على نطاق واسع خبر طلب ميسي الرحيل عن النادي الكتالوني هذا الصيف. وأكدت جميع وسائل الإعلام الموثوقة أنه طلب فسخ عقده مع إدارة النادي والرحيل مجانا، لكنه اصطدم برفض من إدارة خوسي ماريا بارثوميو، رئيس النادي، ما جعله "يراحع" قراره، بما أنه لا يرغب في أن يواجه نادي حياته بين أروقة المحاكم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح