رسميا.. حزب التقدم والاشتراكية يزكي الناظوري هشام الفايدة وكيلا للائحة الجهوية


رسميا.. حزب التقدم والاشتراكية يزكي الناظوري هشام الفايدة وكيلا للائحة الجهوية
ناظورسيتي

علمت ناظورسيتي، أن حزب التقدم والاشتراكية بالناظور، بجميع أعضاء المكتب الاقليمي للحزب قد أقروا في اجتماع خاص تزكية هشام الفايدة كوكيل للائحة الحزب في الانتخابات الجهوية المقبلة.

من جهته عبر هشام الفايدة عن سعادته وهو يحضى بشرف ترأس لائحة حزب التقدم والاشتراكية، وبعد استشارات واسعة مع كتاب فروع الحزب بإقليم الناظور تقرر تزكية الفايدة الذي عرف شغل منصب مستشار جماعي خلال الولاية السابقة بمجلس المدينة كوكيل للائحة حزب التقدم والاشتراكية في الانتخابات الجهوية.

وفي السياق نفسه، اختار حزب التقدم والاشتراكية خوض الانتخابات الجماعية بالناظور بوجه شاب نقي بالمدينة، سبق له له أن حصل على عضوية المجلس البلدي باسم حزب الأصالة والمعاصرة ، ويتعلق الأمر بياسر التيزيتي الحاصل على ماستر في الاقتصاد والذي يتمتع بسمعة طيبة لدى مختلف شرائح المجتمع الناظوري.

وستضم اللائحة التي سيرأسها ياسر التيزيتي عددا كبيرا من الشباب يخوضون الانتخابات الجماعية لأول مرة ، ومن أجل التغيير ، ودفع العمل الجماعاتي إلى الأمام .

ويعول التيزيتي على حصد عدد كبير من أصوات شباب الناظور ، بالإضافة إلى الراغبين في التغيير وذلك لتحقيق نتائج جيدة وتسجيل حضور مهم بإقليم الناظور.
235259345_4188956157848645_5803539528309074945_n.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح