رسميا..بلومي و بنسعدية و الطاهري أعضاء جدد بالمجلس الجماعي للناظور


رسميا..بلومي و بنسعدية و الطاهري أعضاء جدد بالمجلس الجماعي للناظور
ناظورسيتي: ع – ك

شرعت السلطة المكلفة بالداخلية في مدينة الناظور، في المناداة على المستشارين الجدد الذين سيعوضون الأعضاء الذين تم عزلهم من المجلس الجماعي بعد الاحكام القضائية التي أصدرتها المحكمة الإدارية بوجدة الشهر الماضي.

وستطرأ تغييرات على تشكيلة المجلس الجماعي للناظور، لتعويض كل من سليمان حوليش والحسين اوحلي عن حزب الأصالة والمعاصرة، وعلال فارس المنتمي للائحة حزب العدالة والتنمية.

وقد تم تعويض الأعضاء الذين تم عزلهم و تجريدهم من العضوية، بآخرين، اثنان ينتميان لحزب الأصالة والمعاصرة وهما المرقمين في لائحة "الجرار" خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة في المرتبتين 17 و 18، ويتعلق الأمر بحسن بلومي و عمر بنسعدية.

أما فريق حزب العدالة والتنمية الذي فقد النائب الثالث للرئيس علال فارس، فإنه سيتعزز بعضو جديد ويتعلق الامر بفاروق الطاهري، المرتب سابعا في لائحة "القنديل" برسم الانتخابات الجماعية لسنة 2015.

ويروم هذا التغيير، الاحتفاظ بعدد المقاعد المحصل عليها لكل من حزبي الأصالة والمعاصرة (16)، و العدالة والتنمية (6)، وبالتالي الإبقاء على نفس الرقم من الأعضاء الذين يشغلون العضوية بمجلس جماعة الناظور، والمحدد في 43 عضوا.

ومن ضمن الإجراءات الأخرى، قام عامل إقليم الناظور، بدعوة أعضاء المجلس لانتخاب الرئيس والمكتب يوم 3 يناير القادم، وذلك بعد انتهاء مدة ايداع الترشيحات التي ستتفتح غدا الاثنين إلى غاية زوال الجمعة القادم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح