رسميا.. الدولي الريفي منير الحدادي ضمن صفوف المنتخب الوطني


رسميا.. الدولي الريفي منير الحدادي ضمن صفوف المنتخب الوطني
ناظورسيتي : متابعة

تراجع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مؤخرا، عن قراره السابق القاضي بمنع الدولي الريفي منير الحدادي، بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي.

وكشفت مصادر عديدة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم وافق على طلب الاستئناف الذي تقدم به الحدادي، نجم نادي "إشبيلية" الإسباني، بشأن رفضه تمثيل المنتخب الإسباني، وإصراره على حمل قميص المنتخب المغربي.

ويرتقب أن يتواجد الدولي الريفي منير الحدادي، سليل إقليم الناظور، ضمن صفوف المنتخب المغربي لمباشرة التدريبات داخل المعسكر ابتداء من شهر مارس القادم.

حري بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، كان في وقت سابق قد رفض طلب منير الحدادي تمثيل المنتخب المغربي، ليغادر معسكره بمجمع محمد السادس الرياضي بغابة المعمورة ضواحي العاصمة الرباط، قبل وديتي السنغال والكونغو.

إلى ذلك كشف مصدر مقرب من الحدادي أن القرار انتصار جديد لاتحاد الكرة، الذي ظل متشبثا بهذا الملف ودافع عنه وآمن بحق اللاعب في تمثيل المنتخب الذي اختاره.



وفي تعليق عن القرار، عبر الحدادي، عن سعادته الكبيرة بحمله القميص الوطني، مشدّدا على أنه بعد صراع طويل من أجل الالتحاق بالمنتخب المغربي يتطلع للمشاركة رفقة "أسود الأطلس" في أقرب فرصة ممكنة.

وقال الحدادي في تصريح لقناة "بي إن سبورت" بأنه سعيد جدا بوجوده ضمن صفوف المنتخب الوطني، ويتطلع إلى المشاركة مع المنتخب المغربي، مؤكدا تحمّسه الشديد لتمثيل المغرب أفضل تمثيل.

وأضاف الحدادي، "أنا متحمّس جدا، ما زلت صغيرا في السن وأمامي الكثير من السنوات كي ألعب للمغرب، لهذا أنا سعيد بوجودي هنا".

وقال النجم الريفي حول طموحاته رفقة المنتخب المغربي إن حلم كل لاعب هو المشاركة في كأس العالم، وأنا واثق من قدرتنا على التأهل إليه ورفع العلم المغربي وتشريفه.

إلى ذلك يرتقب أن يتمكن الحدادي رسميا من تمثيل أسود الأطلس خلال المباريات القادمة للمنتخب المغربي، المنتظرة خلال شهر مارس القادم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح