رسميا.. إحداث مفوضية للأمن الوطني بالدريوش قريباً، البلدية تخصص البناية والمجلس الإقليمي يجهز


رسميا.. إحداث مفوضية للأمن الوطني بالدريوش قريباً، البلدية تخصص البناية والمجلس الإقليمي يجهز
ناظورسيتي | الدريوش

علمت ناظورسيتي من مصادر جيدة الإطلاع، أن لجنة مركزية عن المديرية العامة للأمن الوطني، وأخرى جهوية تابعة لولاية أمن وجدة، حلتا مؤخرا بمدينة الدريوش، حيث عاينتا مقرا مؤقتا سيتم به إحداث مفوضية للشرطة بالمدينة..

وبحسب مصادر الموقع، فإن جماعة الدريوش وعمالة الإقليم، خصصتا المقر السابق للجماعة، والذي توجد به حاليا المقاطعة الحضرية الأولى، كمقر مؤقت لفائدة مفوضية الأمن الوطني بالمدينة، والذي سيتضمن عدة مصالح وأقسام وخلايا..

وفي ذات السياق، رصد المجلس الإقليمي للدريوش، خلال أشغال دورة يونيو العادية المنعقدة أول أمس الإثنين، مبلغ 20 مليون سنتيم، لاقتناء المكاتب والعتاد الإلكتروني، لتجهيز مصالح وأقسام المفوضية الإقليمية للشرطة بالإقليم.

تجدر الإشارة إلى أن مطلب إحداث مفوضية للأمن الوطني بإقليم الدريوش، سيساهم في تعزيز الأمن ومحاربة الجريمة بكل أشكالها، وكذا القضاء على مجموعة من المظاهر المتعلقة بتنظيم المرور واحترام قانون السير بالإضافة لاستخلاص مختلف الوثائق الإدارية (البطاقة الوطنية، حسن السيرة...) كما سيخفف العبئ على مصالح الدرك الملكي التي سيقتصر عملها على المجال القروي.



1.أرسلت من قبل مواطن حر في 12/06/2019 20:07 من المحمول
واخيرا ..واعلاسلامتكم..اتمنى اول عمل يجب القيام به هو الضرب بيد من حديد على كل مظاهر الخارجة على القانون،خصوصا التزوير والتهريب والريفولي التي يتحكم فيها اسماء معروفة في المنطقة.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح