رحلة جوية بين امتسردام و الحسيمة تدخل تصنيف أوروبي لأطول 5 رحلات في هولندا


رحلة جوية بين امتسردام و الحسيمة تدخل تصنيف أوروبي لأطول 5 رحلات في هولندا
ناظورسيتي :

سافر هذا السنة الكثير من السياح من وإلى هولندا، على متن رحلات جوية مختلفة، غير أنه لم تكن جميع الرحلات تتم في وقتها المحدد، حيث سجلت تأخيرات في العديد منها.

الاتحاد الأوروبي وضع تصنيف لأطول 5 تأخيرات التي شهدتها الرحلات الجوية من وإلى وهولندا، والذي تضمن رحلة لشركة الخطوط الملكية الجوية بين مطاري الحسيمة وامستردام.

ووفقا للتصنيف الذي وضع الاتحاد الأوروبي فقد احتلت رحلة جوية بين جزيرة كوس اليونانية ومطار ماستريخت المرتبة الـ 5 في التصنيف الذي وضعه، والتي استغرقت 32 ساعة و 17 دقيقة في رغم أنها تستغرق عادة 4 ساعات.

وجاءت في الرتبة الـ 4 في هذا التصنيف، رحلة جوية لشركة الخطوط الملكية المغربية في 7 غشت الماضي، والتي استغرقت بين أمستردام و الحسيمة 32 ساعة و 24 دقيقة، رغم أن الرحلة تستغرق عادة ساعتين ونصف.

واحتلت رحلة بين ماستريخت وجزيرة كوس اليونانية المرتبة الـ 3 ضمن التصنيف الذي وضعه الاتحاد الأوروبي والتي استغرقت 32 ساعة و 55 دقيقة، فيما جاءت رحلة بين جزيرة ليسبوس اليونانية وأمسترادم في المركز الثانية مستغرقة 38 ساعة و 23 دقيقة في 12 يونيو الماضي.

وتصدرت رحلة لشركة الخطوط الوطنية التونسية المركز الأول في التأخر في رحلة بين امستردام وتونس في 7 غشت الماضي والتي استغرقت 42 ساعة و 44 دقيقة ، ورغم أن الرحلة تستغرق عادة ساعتين ونصف.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح