NadorCity.Com
 


رحلة الأسود إلى الموزمبيق تكلف نصف مليار


رحلة الأسود إلى الموزمبيق تكلف نصف مليار
متابعة:

نصف مليار سنتيم هو الغلاف المالي الذي خصصته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لرحلة المنتخب المغربي إلى الموزمبيق. هذا ما كشفه مصدر جامعي مسؤول لـ”لأحداث المغربية”.
علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صادق على هذا الغلاف بعد ما اطلع على تفاصيله. المصدر ذاته أوضح أن ثمن استئجار طائرة خاصة من وإلى الدار البيضاء عبر لشبونة في رحلة الذهاب والإياب، واستئجار مركز التداريب في البرتغال يشكل النسبة الكبرى من هذا الغلاف المالي.

المصدر ذاته أشار إلى أن مصروف الجيب اليومي للاعبين طيلة أيام المعسكر وإلى بعد إجراء اللقاء يقدر بـ462.000 درهم بقيمة 2000 درهم لكل فرد، إضافة إلى تعويضات المعالج الطبيعي الفرنسي بنحمو، التي تساوي 120 ألف درهم بمعدل 1500 درهم عن اليوم مع احتساب يوم قبل المعسكر ويوم ما بعد اللقاء.

مبلغ نصف مليار سنتيم خارج عن مصاريف الطوارئ في حال وقوعها، حيث إن الجامعة معتادة على رصد غلاف مالي خاص بالطوارئ كوقوع إصابات تحتاج إلى كشوفات طبية دقيقة أو عمليات جراحية مستعجلة.




1.أرسلت من قبل rifi-barcelona في 31/08/2012 15:03
نصف مليار درهم من أجل مقابلة كرة القدم لمنتخب لا يساوي فريق إسباني من الدرجة الثالثة ، والله سرقة في واضحة النهار وكذلك يدل على مدى فساد حكومة بن كيران والدولة ماضىية ي نهب أموال الشعب ، لماذا تحاسبون الشرطة والجمارك في السرقة والرشوة ؟ولم نشاهد قط محاسبة رموز النظام منذ إستقلال المغرب إلى يومنا هذا ،الفاسي الفهري نهب وما زال ينهب في أموال الشعب ولا أحد يستطيع على الأقل إتهامه وكذلك وزير الشبيبة والرياضة السابق بالخياط خرج من ولايته بدون محاسبة وقد سرق أموال الدولة بالأطنان حتى مسؤولين في مدينة ماربيا الإسبانية كانوا حاضرون عندما كان يلعب القمار ويخسر في كل ليلة حسب ما ورد في الجرائد الإسبانية أزيد من 50 ألف أورو في كل ليلة ما يعادل 56 مليون فرنك مغربي لمدة شهر رفقة المننتخب الوطني وسألوه الصحافة الإسبانية عن سبب مكوثه لهاته المدة الطويلة هنا أجابهم أنني أتواجد هنا من أجل التخفيف على اللاعبين من الناحية النفسية وكذلك لماذا لا يحاسبون الوزير المالية السابق السيد مزوار وكريم غلاب وبادو وزيرة الصحة والقائمة طويلة ،وأود أن أقول لجلالة الملك أن هاته السياسة مخدماش إما محاسبة للجميع وإما الثورة والله لا يوجد أي مسؤول في الحكومة المغربية له غيرة على وطنه وشعبه كل مسؤول يعمل لنفسه وأولاده












المزيد من الأخبار

الناظور

ساكنة دوار اسغراوين بجماعة بني سيدال الجبل يناشدون عامل الناظور للتدخل لرفع أضرار مشروع تصميم التهيئة

شهادات مؤثرة من أطباء وممرضين بمستشفى الحسني في حق زميليهم الذي توفي جراء فيروس كورونا

سلطات الناظور تقود حملات ليلية لفرض تدابير وإجراءات الحجر الصحي بالساحات والأماكن العمومية

تعيين الإطار الناظوري مراد يبقى مستشارا ومنقبا للجامعة الملكية لكرة القدم بأوروبا

رقم "مرعب" بالناظور.. 78 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتا وفاة خلال 24 ساعة الماضية

كورونا تتسبب في تعليق الدراسة بمدرسة ترقاع الابتدائية بالناظور

بوتيك باريس بالناظور يوفر لكم أجود الأثواب المستوردة من أوروبا والخليج بأثمنة جد مناسبة