NadorCity.Com
 


رابطة الصحافة المستقلة بالجهة الشرقية تدين الاعتقال التعسفي للمناضل مصطفى سلمى ولد سيدي مولود


رابطة الصحافة المستقلة بالجهة الشرقية تدين الاعتقال التعسفي للمناضل مصطفى سلمى ولد سيدي مولود
ناظور سيتي / مصطفى بباص

توصل موقع ناظور سيتي ببلاغ صحفي صادر عن رابطة الصحافة المستقلة بالجهة الشرقية يدين فيه الاختطاف والاعتقال التعسفي في حق المناضل مصطفى سلمى ولد سيدي مولود من طرف شرذمة البوليساريووبمباركة السلطات العسكرية الجزائرية بسبب تعبيره عن رضاه التام عن مقترح الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية بالاقاليم الجنوبية للمملكة .

وأمام هذه الممارسات العنصرية التي تمارسها عصابة البوليساريو مدعومة بجنرالات الجزائر سرا وعلانية في حق مصطفى سلمى ولد سيدي مولود سجلت رابطة الصحافة المستقلة بالجهة الشرقية مايلي:

ادانتها الشديدة لعملية الخطف الفاشيستية المخلة بالا عراف والقوانين المعمول بها في ابداء حرية الرأي والتنقل بين الدول اضافة الى اعتبار اعتقال مصطفى سلمى محاولة دنيئة وخسيسة لتكميم أفواه المحتجزين بمخيمات الخزي والعار بالجزائر داعية المنظمات الدولية قاطبة الى تكثيف جهودها وتحركاتها لاطلاق سراح مصطفى سلمى ولد سيدي مولود الى جانب تسجيلها بكل أسف واستغراب تشدق المنظمات الحقوقية ووسائل الاعلام الرسمية والغير رسمية الجزائرية والاسبانية في قضية أميناتو حيدر وصمتها الرهيب تجاه قضية مصطفى سلمى.







1.أرسلت من قبل Boughriba Moh. في 05/10/2010 21:42
مع الاسف هذه الصيحات التي تنادي بالحرية والديموقراطية تظهر فقط في أوقات معينة وفي ظروف محسوبة. طبعا كل مغربي يحتج لمثل هذه التعسفات الغير انسانية ضد المخطوف مصطفى سلمى ولد سيدي مولود! ولكن اين هي هذه الصيحات عندما يتعلق الامر بحرية الحقوقيين والصحفيين المعتقلين منذ مدة غيرمحدودة أو اين المساندة بواسطة المظاهرات من أجل الافراج عنهم؟ يبدوا أن المقاييس تتغير حسب درجات المصالح وحسب درجات القرب من مراكز التأثير في المجتمع المغربي. المفروض أن هذه الاحتجاجات يجب ان تكون دائمة حاضرة في أوقات التجاوزات القانونية ضد الموطنين مهما كانت انتماءاتهم واختلاف اعمالهم...

2.أرسلت من قبل mohajir في 06/10/2010 00:22
الجرائم البوليسية المغربية تكاثرت في العهد الجديد بمساعدت النيابة العامة ووزارة الضلم وليس العدل وسمعنا كثيرا عن إصلاحه ولكن أصلحو الضلم وليس العدل أما إصلاح القضاء إلا كذب على الشعب ومكياج للخارج الذي يعرف فضائحهم المشينة لكل هو مغربي في الداخل والخارج إن الشرطة المغربية والمخزن بصفة عامة آلة القمع والضلم والرشوة المفضوحة والقتل والجرح العمدين تحت غطاء وزارة الضلم في سنتين قتلو عدة مواطنين في مدن مختلفة في فاس وسلا ووجدة وكرسيف والجرح في الناضور أطلق الرصاص على مواطن وهو مصفد اليدين وتم تزوير محضر له من طرف الشرطة القضائية بدون الإستماع إليه بالرغم أن فرقتهم هم أرتكبو الجريمة وتم إداعه في السجن والمحكمة رفضة الإستماع إلى الشهود وعددهم 38. وزائد محاكمة شكيب الخياري ضلما وعدوانا من طرف وزارة الضلم المغربية وإختطاف سبعة رجال العدل والإحسان وتم تلفيق لهم التهم الواهية تحت إشراف المخزن الضالم المستبد .ولكن كل هذه الجرائم مازال يتكلمون على الجزائر ويتهمونها باإختطاف مصطفى ولد سالمى ويتضاهرون من أجل سلامته وحقوقه وتناسو جرائمهم الفاضحة كأنهم أبرياء من الجرائم وأقول لكم بأن النضام الجزائري والمغربي كلهم سواء في الجرائم ضد شعوبهم والله يرحم من سماكم جوج أبغال

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

شخص من بني شيكر إختفى منذ أسبوع بعد أن خرج من المنزل لإنجاز جواز السفر

انخفاض عدد السيارات السياحية المعشرة عبر مراكز الجمارك بجهة الشرق

لهذا السبب الخطير التنسيقية تطالب بتدخل عاجل لوزيري الخارجية والداخلية

المجلس البلدي للناظور يتستر على دورة استثنائية تهم تصميم تهيئة موقع مارتشيكا

الحاكم الجديد لمليلية يفجر فضيحة من العيار الثقيل.. إختفاء كاميرات المراقبة وسرقة مجوهرات وتحف ثمينة من قصر الرئاسة

انتشار المئات من علب "الفياغرا" وسط حي سكني يثير فضول نشطاء بمدينة الناظور

وثائق.. ملك اسبانيا ينهي الجدال حول الحاكم الشرعي لمدينة مليلية المحتلة