رابطة التعليم الخصوصي تؤطر مستخدمي النقل المدرسي وتكرم أقدم سائق ومرافقة في حفل بهيج بالناظور


رابطة التعليم الخصوصي تؤطر مستخدمي النقل المدرسي وتكرم أقدم سائق ومرافقة في حفل بهيج بالناظور
حسن الرامي - محمد العبوسي

نظم الفرع المحلي بالناظور لـ"رابطة التعليم الخاص بالمغرب"، لقـاءً تواصلياً تحسيسياً لفائدة مستخدمي النقل المدرسي بمؤسسات التعليم الخصوصي المنضوية تحت لوائها، وذلك عشية اليوم الأربعاء 21 فبراير الجاري، بقاعة العروض التابعة للمركب الثقافي بمدينة الناظور.

ويندرج هذا النشاط التحسيسي المقامة فعالياته بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، ضمن البرنامج السنوي للأنشطة التي تنظمها الرابطة المذكورة، لفائدة أطرها ومستخدميها بمختلف هيئاتهم قصد الرفع مـن جودة خدماتها.

وتناوب كلا من عبد الكريم المعبودي بوصفه رئيس الفرع المحلي لرابطة التعليم الخاص، وتوفيق مغني باعتباره عضوا في لجنة النقل المدرسي بالمكتب التنفيذي لرابطة التعليم الخاص بالمغرب، على إلقاء كلمتين رحبـا خلالها بالحاضرين، كما أبـرزا في الوقت ذاته أهمية هذه اللقاءات في تكوين المشتغلين في قطاع النقل المدرسي.

وتميّز اللقاء الذي اُستهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، قبل عـزف النشيد الوطني، بتقديم عـرضٍ نظري وتطبيقي تحت إشراف منظمة الهلال الأحمر المغربي - فرع الناظور، كما تميّز أيضا بتكريم أقدم مرافقة وأقدم سائق بكل مؤسسة تعليمية على حدة، عرفانا لهم على ما أسدوه من خدمات جليلة وتضحيات جسام في سبيل الارتقاء بمدرسة التعليم الخصوصي.

هـذا، وتـرك اللقاء الذي اُعتبر سابقة على المستوى الوطني، استحسانـاً كبيراً وأثرا إيجابياً لـدى جميع الحاضرين، بحيث أعربوا عن متمنياتهم في تكرار مثل هذه الأنشطة التوعوية والتحسيسية مستقبلاً، مفصحين عن أملهم في أن تتعمّم التجربة المتفردة في سائر ربوع المغرب.















































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح