رئيس نهضة سلوان يكشف المستور.. معرقلو المجلس الجماعي أهدافهم سياسوية و مصير الفريق أصبح مهددا


رئيس نهضة سلوان يكشف المستور.. معرقلو المجلس الجماعي أهدافهم سياسوية و مصير الفريق أصبح مهددا
ناظورسيي: ن- ش / حمزة حجلة

كشف كريم الركراكي، رئيس نادي نهضة شباب سلوان لكرة القدم الوافد الجديد على القسم الوطني هواة، عن جملة من المستجدات المتعلقة بتدبير المجلس المنتخب لشؤون الجماعة، والعراقيل التي واجهها من طرف مجموعة تتكون من أعضاء يصفون حساباتهم السياسوية بوسائل أثرت سلبا على مصالح الفريق والساكنة بشكل عام.

ووصف الركراكي، غياب أغلبية أعضاء المجلس الجماعي لسلوان عن دورة اكتوبر امس الاثنين بـ"الفضيحة" التي ستطارد من وضعت بهم الساكنة ثقتها، مؤكدا أن المجموعة التي بيدها سبل حل "البلوكاج" أصبحت تتلاعب منذ أزيد من سنة بمصير المواطنين والمصلحة العامة لغايات تبدو واضحة بشكل أكثر عن ما مضى.

وقال المتحدث خلال عقده لندوة صحافية، أمس الاثنين، إن مصير جماعة سلوان أصبح بيد عضو واحد يسمى "حسين" يمثل الدائرة الانتخابية 14، قرر في آخر لحظة التغيب بعدما وصلت باقي الأطراف إلى توافق مكن الرئيس من تشكيل فريق مكون من 12 عضوا لمواصلة مسار التدبير العادي لشؤون الجماعة.

وأدى تأجيل المجلس الجماعي لدورة أكتوبر، إلى تعليق المنحة السنوية الخاصة بتسيير فريق نهضة شباب سلوان، لتنضاف إلى منحة السنة الفارطة التي لم يتوصل بها النادي، ما ورطه في ديون كبيرة أضحت مهددة لمساره في حالة ما إن لم يعلن المكتب المسير استقالته نظرا لتراكم المصاريف والنفقات الخاصة باللاعبين و المباريات والتنقل، دون استقبال حسابهم البنكي لأي درهم خلال هذا العام.

وسينضاف فريق نهضة شباب سلوان للضحايا المتسببين في "البلوكاج" إلى حامل اسمه الذي كان يمارس في بطولة القسم الأول لكرة اليد قبل أن يقرر المكتب تقديمه استقالته نظرا لعدم توصله بالمنحة السنوية.

إلى ذلك، دعا الركراكي، فعاليات المجتمع المدني بسلوان إلى التكتل فيما بينها والخروج بموقف موحد من أجل محاسبة كل من سولت له نفسه التلاعب بمصالح الساكنة والمدينة، وفضح من يستغلون مناصبهم الانتخابية في تصفية الحسابات الشخصية أمام الرأي العام لكي يكونوا عبرة في الاستحقاقات القادمة.
















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية