رئيس مجلس إقليم الدريوش ومكتب جمعية عين عمار اوروبا في اجتماع لإعداد اللقاء السنوي الثاني


رئيس مجلس إقليم الدريوش ومكتب جمعية عين عمار اوروبا في اجتماع لإعداد اللقاء السنوي الثاني
متابعة

عقد رئيس مجلس اقليم الدريوش السيد عبد المنعم الفتاحي يومه الخميس 28 مارس 2019 اجتماعا بمدينة روتردام مع مكتب جمعية عين عمار بحضور اعضاء اللجنة التنظيمية لملتقى يوم الاحد 31 مارس 2019 مع مغاربة العالم المنحدرين من دوار عين عمار بجماعة امطالسة اقليم الدريوش المقيمين بمختلف دول ارويا.

وفد خصص هذا الاجتماع لتقييم ما تم انجازه منذ لقاء 15 ابريل 2018 بروتردام .حيث سجل رصيد ايجابي في اطار ان كل ما تم الاتفاق عليه السنة الماضية قد نفذ عن اخره بنجاح كان اكثر من المتوقع.

تم انجاز طريق عين عمار عين الزهرة في وقت قياسي اربعة اشهر
تنظيم الملتقى الاول لمغاربة العالم بعين عمار الذي استقطب اكثر من 6000 مشارك على مدار ثلاثة ايام وقد سجل الملتقى نجاحا باهرا وتجاوز كل التوقعات.
كما تم اعادة تهيئة السوق الاسبوعي وإعادة بناء سياجه
انطلاقة تنفيذ مشروع بناء السوق النموذجي في انتظار انطلاقة بناء مشروع المستوصف بالدوار كما تم التطرق الى اعداد اللمسات الاخيرة على عملية تنظيم الملتقى الثاني مع الجالية المنحدرة من دوار عبن عمار يوم 31 مارس الجاري لتسطير برنامج العمل المشترك للسنة المقبلة كما وضعت التصورات الاولية لهذا البرنامج والتي ستطرح على الجمع العام الاحد 31 مارس المقبل .

وقد سجل الجميع ارتياحهم ورضاهم على روح التعاون القائم بين مجلس اقليم الدريوش وجمعية عين عمار المتحدة باروبا وجميع داعميها ومسانديها








تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح