رئيس جماعة سلوان يحذر من مغبة استمرار حرمان تجمعات سكنية كبرى من خطوط النقل الحضري


رئيس جماعة سلوان يحذر من مغبة استمرار حرمان تجمعات سكنية كبرى من خطوط النقل الحضري
ح. الرامي - حمزة حجلة


حذر رئيس جماعة سلوان، من مغبة الاستمرار في حرمان ساكنة عدد من المناطق الواقعة تحت نفوذ الجماعة التي يرأس مجلسها، من خدمة توصيلات النقل الحضري، والتماطل في ربط مناطق بعينها كالحيّ الصناعية بالخصوص، والمجموعات السكنية المجاورة بخطوط النقل.

وأوضح المتحدث، أن ساكنة المناطق المشار إليها، ومنها على وجه التحديد فئة التلاميذ والتلميذات، تعاني من إكراه عـدم وصول حافلات شركة "فيكتاليا" إلى مواقعها، وذلك بسبب عدم إدراجها ضمن خطوط اشتغالها، داعياً في الوقت نفسه إلى تعميم خطوط النقل لكي تشمل هذه المناطق.

وأشار مترئس جماعة سلوان، في مداخلته ضمن اجتماع عقدته مؤسسة التعاون بين الجماعات لـ"الناظور الكبرى"، اليوم الثلاثاء، إلى أن تعميم خطوط النقل الحضري على المناطق المذكورة آنفا، كان مدرجاً ضمن التصميم المصادق عليه سلفاً في دفتر التحملات الخاص بالمرفق.

ونبّـه المتحدث، إلى أن التماطل في إيصال خطوط حافلات "فيكتاليا" إلى المناطق المعلومة، من شأنه تحريك جمعيات أبدت عزمها لتدبير مرفق النقل على نحوٍ خاص، وذلك عن طريق اقتناء حافلات خاصة بهدف سدّ هذا الاحتياج، في حال عدم الاستجابة للمطلب الآني.





1.أرسلت من قبل أبوخالد في 20/02/2019 10:38
يتبـين أن هنــاك حرمـان ساكنـة عــدد من المنـاطـق الواقعـة تحت نفـوذ الجمـاعة التي يـشملـهـا نــقـل وخـدمـة توصيـلات النقــل الحضري " فـكتـــاليـا "، نـقص معـتـبر في ربـط منـاطـق بـخطـوط النـقــل كالحيّ الصنـاعي ، والمجموعات السكنيـة المجاورة ( العمـران ) والناظــور الجـديـد (حـي المطــار) وو...
أن ساكنـة المناطـق المشـار إليهـا، ومنهـا فئـة التـلاميـذ والطلبــة ، تعـاني من إكـراه عـدم وصـول حافـلات شركـة "فيكتاليا" إلى مواقعهـا، وذلك بسبب عـدم إدراجها ضمـن خطـوط اشتغـالـها، داعياً في الـوقت نفسـه إلى تعـميـم خطـوط النقــل لكـي تشمـل هـذه المنـاطـق. كـمــا تـطـالب بتحســـين الخـدمــات كـمـا هــو مســطـر فـي دفــتـر التحمــلات وبالـجــودة الـتي بـدأت الشـركـة الــعمــل بــه ، لأنــهـا حــاليـا تـســير وتـتعــامـل بـعشــوائيــة تــامــة...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية