رئيس جماعة الناظور رفيق مجعيط يشيد بمجهودات عمال النظافة بالإقليم


ناظورسيتي: متابعة

في خطوة غير مسبوقة لرؤساء الجماعة السابقين بالناظور، تقدم رفيق مجعيط، بالتوجه بشكره معبرا عن امتنانه وتقديره لمجهودات مهندسي النظافة، من خلال رسالة تحمل توقيعه، خص بها عمال الشركة المخول لها تدبير النظافة بالناظور.

وجاء في نص الرسالة التي وجهها رفيق مجعيط لعمال النظافة بالناظور "بكل احترام، يتشرف رئيس المجلس البلدي بالناظور، أن يتقدم باسمه وباسم جميع أعضاء المجلس، وساكنة المدينة، بأرقى عبارات الشكر والتقدير لعمال النظافة الذين يكدون ليلا ونهارا بدون ملل ولا كلل، للإظهار الوجه الجميل لمدينتنا".

وأضاف مجعيط" يستحيل العيش في المدينة دون جنود الخفاء، هؤلاء الذين يعملون في صمت، وبنكران للذات، فلهم منا عظيم التقدير والامتنان، ولله درهم، فهم للكرامة والعظاء رمز، وهم بحق، مهندسو الجمال والرونق، فلهم الشكر والتقدير".


وختم رئيس بلدية الناظور رسالته ب "تكريسا لثقافة الاعتراف، نقول لعمال النظافة إن مهنتكم مهنة شريفة، وأنها جديرة بكم، ففضلكم علينا كبير وأجركم عند الله أكبر، ولكم منا عظيم الشكر والامتنان".

وفي زيارة قام بها خلال الأسبوع الماضي لمقر إدارتهم، أكد رفيق مجعيط لعمال النظافة، عن امتنناه لعمال النظافة بكل ما يقومون به من مجهود، وابرز أن المجلس الجماعي مستعد للعمل معهم يدا في يد من أجل حل جميع المشاكل المتعلقة بهم وتحقيق مطالبهم، وطالب مجعيط من المسؤول عن الشركة بالوفاء بالوعود المقدم لعمال النظافة.

وأضاف رفيق مجعيط خلال مداخلة له على ضرورة تضافر الجهود من أجل العمل على جعل الناظور بدون أزبال خلال فصل الصيف، والذي يعرف إقبال كبير من طرف افراد الجالية المغربية على مدينة الناظور، بالإضافة إلى المواطنين من باقي الأقاليم المغربية.

ووعد رئيس المجلس الجماعي للناظور عمال النظافة بالتواصل معهم بشكل دوري حول المشاكل والعراقيل التي تواجههم في عملهم، حتى يتم تجازوها وتخطيها من أجل تسهيل عملهم خدمة للمدينة.

195677327_333999598318932_1928272941695364119_n1.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح