NadorCity.Com
 






رئيس جماعة اتروكوت.. مخطط تأهيل شاطئ السواني مكسب مهم للساكنة ونهدف إلى تنميته ليوفر فرص الشغل


رئيس جماعة اتروكوت.. مخطط تأهيل شاطئ السواني مكسب مهم للساكنة ونهدف إلى تنميته ليوفر فرص الشغل
ناظورسيتي | إ. الجراري

قال، عبد الصمد العثماني، رئيس مجلس جماعة اتروكوت بالدريوش، أن مشروع تدبير وإستغلال شاطئ السواني يأتي في ظل الرؤية المستقبلية لمجلس الجماعة والجهود الحثيثة التي يبذلها بمعية مصالح عمالة الإقليم ومجلس جهة الشرق للعمل على تنميتها، مضيفا أن مخطط تدبير وإستغلال شاطئ السواني رهان مهم ومكسب كبير لساكنة الجماعة التي يرأسها.

وأضاف، رئيس جماعة اتروكوت وأستاذ التعليم الثانوي التأهيلي، خلال تصريح خص به "ناظورسيتي"، أن رؤية الجماعة تهدف إلى تنمية شاطئ الحرش بالسواني من أجل خلق فرص عمل للساكنة وللشباب بالخصوص، وكذا تقديم صورة جيدة عن الجماعة تماشيا والمشاريع التنموية التي تعرفها المنطقة بشراكة مع مجلس جهة الشرق والسلطات الإقليمية.



وأوضح ذات المتحدث، أن الإجتماع الذي احتضنه مقر عمالة الدريوش والذي كان يخص ذات المشروع بحضور عامل الإقليم والمكتب المكلف بإعداد الدراسة ومتدخلين آخرين على ارتباط بالمشروع، عرف تقديم ملاحظات من جانبه، مشيراً إلى أن مكتب الدراسات المكلف بالمشروع كان على اتصال دائم مع مصالح الجماعة قصد تزويدها بالمعطيات والمستجدات الخاصة بدراسة وتهيئ ذات الشاطئ.

وفي ذات السياق، أشار عبد الصمد العثماني، إلى أن مشروع مخطط تدبير واستغلال شاطئ السواني، نال إعجاب أعضاء مجلس جماعة اتروكوت أيضا خلال الدورة التي عقدت بحر الأسبوع المنصرم، بحضور مسؤولي ذات المكتب المشرف على إعداد المخطط والذين عملوا على تقديم كافة التوضيحات والتطمينات بخصوصه، وتبديد كافة المخاوف التي أبداها بعض أعضاء المجلس.



وشدد، رئيس مجلس جماعة اتروكوت المنتمي لحزب الأصالة والمعارصرة، على أن المجلس سيعمل جاهدا للبحث عن محتضن للمشروع من أجل تدبيره واستغلاله، مضيفا أن شاطئ السواني يُعد واحدا من الشواطئ النظيفة بالمغرب ويمتد على مسافة 5 كلمترات، حيث يرتقب أن يحضى برفع اللواء الأزرق.












تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

الخلفي: اسبانيا راضية على المغرب بعد نجاحه في التصدي لـ 30 ألف محاولة للهجرة السرية

وزارة أمزازي تستغرب من عدم حضور النقابات و الأساتذة المتعاقدين لاجتماع اتفقوا عليه

شاهدوا الحلقة الثالثة من السلسلة الهزلية الريفية نهار واحد

شاهدوا الحلقة 17 من المسلسل الدرامي "خيوط رفيعة" الناطق بالريفية

شاهدوا حلقة جديدة من برنامج "كاميرا كاشي" بالريفية

الناظور.. سقوط مروج للمخدرات مبحوث عنه وطنيا في يد عناصر الدرك الملكي بقرية أركمان

شاهدوا الحلقة 17 من السلسلة الهزلية الريفية "ثواث خ ثواث" للكوميديين علاء بنحدو وبوزيان