رئيس الجهة يطالب وزير النقل بضرورة تسريع ربط الناظور بالطريق السيار لتفادي حوادث السير المميتة‎


رئيس الجهة  يطالب وزير النقل بضرورة تسريع ربط الناظور بالطريق السيار لتفادي حوادث السير المميتة‎
ناظورسيتي: شفيق الزروالي

وجه السيد رئيس الجهة الشرقية مراسلة لوزير التجهيز والنقل واللوجستيك مباشرة بعد الحادث المأساوي الذي عرفته الطريق الرابطة بين العروي و افسو و خلفت 8 قتلى و ازيد من 30 جريح لحثه على اتخاذ اللازم لمعالجة ضعف البنية الطرقية المتسببة وبشكل كبير في حوادث السير على هذا المحور الطرقي ..

وطالب رئيس الجهة من خلال هذه المراسلة بضرورة تسريع تنفيذ مشروع الطريق السيار الرابطة بين مدينتي كرسيف و الناظور من اجل تعزيز البنية التحتية الطرقية بهذه الجهة، و لضمان سلامة طرقية في أفضل الظروف الممكنة... مشيرا الى أن مثل هاته المشاريع أصبحت ذات بعد استراتيجي مهم، خصوصا وأنها مرتبطة ارتباطا سببيا بأرواح المواطنات والمواطنين ومصالحهم والمحافظة عليها، ناهيك عن إصابة ساكنة هاته المنطقة من ضجر وسئم جراء تكرار مثل هاته الحوادث المأساوية يضيف بعوي في نفس المراسلة ..

كما اكد السيد رئيس الجهة عبد النبي بعوي استعداد مجلس جهة الشرق من أجل متابعة لهذا الملف والالتزام بالسير إلى جانب الوزارة ومواكبة الخطوات التي تتخذوها في هذا الصدد، ملتمسا من الوزارة باتخاذ كل ما تراه مناسبا من أجل التسريع بانجاز مشروع الطريق السيار الرابطة بين الناظور و جرسيف.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح