رئيسة جمعية أمم تستنكر طريقة قتل الكلاب بجماعة حاسي بركان وتطالب بمراعاة مشاعر الناس


رئيسة جمعية أمم تستنكر طريقة قتل الكلاب بجماعة حاسي بركان وتطالب بمراعاة مشاعر الناس
ناظورسيتي: متابعة

إستنكرت نفيسة شملال رئيسة جمعية أمم لحماية الحيوان والبيئة، الطريقة "الهمجية" التي إستعملتها السلطات المحلية بجماعة حاسي بركان لقتل الكلاب، معتبرة أن هذه التعامل مع الحيوانات لم تعد تمارس وليست هي الحل، معتبرا أن الأمر إسفزازي لمشاعر مجموعة من المواطنين.

وأضافة في تصريح خاص، على أنه من العيب والعار أن يتم قتل الكلاب بتلك الطريقة أمام أعين المواطنين، مبرزة أن قتل الكلاب بتلك الطريقة يؤثر على نفسية الأشخاص، وهناك الكثيرون من يرفضون هذه الطريقة في التعامل مع الكلاب.

وأكدت على أن الجمعية ستستمر في عملها من أجل وقف حملات قتل الكلاب بالطريقة البشعة، وأنها سائر في إعداد مشروع بديل.

وإختتمت تصريحها بالتأكيد على أن العديد من المواطنين يرفضون قتل الكلاب، وهي ستدافع عن وجهة نظرهم هذه وستعمل كامل ما بوسعها من اجل وقف الطريقة الهمجية التي يتم بها قتل الكلاب.




1.أرسلت من قبل k.m في 07/12/2018 12:48 من المحمول
اريد ان اقو ل للاخت انك تعيش في الاوهام .جميع المنابر
. المساجد جائت مذكرة او خطبة خاصة عن ايادة الكلاب

2.أرسلت من قبل إبن الناظور في 07/12/2018 14:03
هذه المرأة مريضة نفسيا وعليها المعالجة في مستشفى الأمراض العقلية

3.أرسلت من قبل LUNA في 07/12/2018 14:28
MOUNIR BOUAALEM, LE GARÇON DE 12 ANS EST TOUJOURS HOSPITALISE A L’HÔPITAL D'OUJDA......A CAUSE DE L’AGRESSION DES CHIENS ABANDONNES.....
IL SOUFFRE D'UNE HÉMORRAGIE INTERNE AU NIVEAU DU FOI....
QUE DITE VOUS MADAME?????...

4.أرسلت من قبل amaghrabi في 07/12/2018 15:09
بسم الله الرحمان الرحيم.هناك حديث يروى عن رسول الله ثلى الله عليه وسلم يقول في ما معناه"اذا ذبحتم فاحسنوا الذبحة وليحد احدكم شفرته وليرح ذبيحته",وهذا الحديث يبين ان الإسلام دين حضاري في وقت كان العالم يتصف بالقسوة والعنف والشدة ووو,ولكن الرسول ص لم يقل لا تذبحوا ولا تقتلوا وانما قال اذبحوا ولكن بشفرة حادة,امر بالذبح بطريقة إنسانية وبالوسائل المتوفرة.اختي الكريمة اكرمك الله جميع المسلمين ان لم اقل جميع البشر يحب الرحمة والإنسانية لمن يستطيع اليها سبيلا.اذا كان لك مشروع حضاري انساني للقضاء على الكلاب فمرحبا به ولك الجزاء الأعظم عند الله ان شاء الله,ولكن اسرعي فنحن لا ننتظر الى الابد ولا نعرف متى ,اليوم اسكتي واتركي الناس تقتل الكلاب وحينما يكون مشروعك جاهز فكلنا معك وضد سفاك الكلاب.اختي الكريمة هل زرت ذلك الطفل من اصبانا والذي كان في مصحة بوجيدة ويعلم الله كم تركت اسرته من مال ضخم هناك,هل ساعدت تلك الاسرة؟هل قدمت يد المعونة لتلك الاسرة؟هل امرت اصحابك ان يساعدوا الاسرة الفقيرة التي ذهب فلذة كبدها ضحية للكلاب الضالة.نحن معك متى بدات تطبيق خطتك ووسائلك الإنسانية,اما الان فانا مع سفاك الكلاب ,ولهم مني التحيات الصادقة,واقوللهم بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا ان شاء الله.

5.أرسلت من قبل فرح في 07/12/2018 19:42 من المحمول
ما هذه المهزلة من قال لها ان ساكنة الناظور تستنكر قتل الكلاب ؟؟؟ و أصلا الكلاب تعتبر نجسة في الاسلام هي تتحدث من فراغ او من خلفية اخرى بسبب هذه الافكار المتخلفة اصبحنا نعيش بين الكلاب
الضالة التي تهدد الاطفال الابرياء

6.أرسلت من قبل nomidya1 في 07/12/2018 20:13 من المحمول
المجتمع الدي نعيش فيه تعود على مناظر الدم و القبح سنتحضر
حين يتعلمون كيف يعاملون الحيوان و يصبحوا انسان بمعنى الكلمة
اما الان فنعيش مع وحوش و همج..... فقط القلة من تستحق لقب انسان

7.أرسلت من قبل Mohamed boughafri في 07/12/2018 21:57 من المحمول
Je n'ai aucune idée sur la façon dont on abat les chiens, mais tout ce que je sais c'est que normalement tous les chiens errants doivent être eliminer, car ils sont dangereux et pourraient causer d'importants dégâts corporels humains.

8.أرسلت من قبل احمودي في 08/12/2018 06:13
تلاميذ اعدادية اصبان تبرعوا بأكثر من مليونان سنتيما جمعوعه في يومين تصوروا يا أصحاب هذه الجمعيات ان يكون منير بوعلام أحد أبناءك ماذا عساكم فاعلون ....؟ جمعيات الرفق بالحيون تمتلك مركز للتجميع والرعاية الصحية وفيها بيطريون ولا يكفي تأسيس جمعية من أجل الجمعية ،أخرجوا ما في جيوبكم ولا يكفي إصدار بيانات التنديد ولحوم الكلاب على موائد المطاعم وعند الجزارين ،ولا يكفي تلقيحها بل الكلاب لمن يملكها أما الضالة فلا حل لها سوى مركز الرعاية أو الإبادة أما الأقول فلا تنفع بل إنطلقي سيدي إلى المعقول واجمعي الكلاب الضالة وابحثي لها عن سكن لعلها ......

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية