دينا سفيرة المطبخ المغربي في فرنسا تقدم لمتابعيها كل ما يخص الطبخ


ناظور سيتي ـ متابعة

في إطار التعريف بالطاقات الشابة بالمهجر وكذا ابداعاتهم، ارتأت جريدة "ناظور سيتي" الإلكترونية، أن تسلط الضوء هذه المرة على شابة ريفية تقيم في فرنسا تدعى دينا، وهي يوتوبر متخصصة في فن الطبخ ووصفات اعداد الطعام.

دينا ريفية مقيمة بالديار الفرنسية، ونظرا لعشقها فن الطبخ، الذي يعد إحدى أكثر الأشياء التي تهواها، فارتأت أن تفتتح قناتها الخاصة على منصة اليوتيوب من أجل تقديم ومشاركة ما في جعبتها مع المتابعين.

وقد اختارت الشابة الريفية لقناتها على اليوتوب اسم dina lestolores، التي تهتم بكل تفاصيل الطبخ من وصفات وتقنيات وأسرار نجاح الأطباق.. ومن خلالها تتقاسم مع المتابعين البعض من مهاراتها ومعرفتها وكذا وتجاربها المتواضعة من أجل المبتدئات في الطبخ .

هذا تشارك مع متابعيها خرجاتها وجوالاتها التي تقوم بها لكسر الملل نوعا ما، وتزجية وقت الفراغ، وأيضا للإفادة خصوصا للنساء المغتربات سواء في فرنسا أو في باقي الدول الأوروبية.



وجدير بالذكر أنه تشهد قنوات الطبخ المعروضة على موقع “اليوتوب” نسبة مشاهدة عالية طوال السنة، بالنظر إلى الإقبال الكبير عليها من قبل النساء للاستفادة من الوصفات التي تعرضها، مما جعل هذه الأخيرة تحقق إرباح بالملايين في ظرف وجيز، ويرى المتتبعون أن الإرباح التي تحققها مالكات هذه القنوات تتضاعف أكثر خلال بعض الأشهر والمناسبات بالنظر للحاجة الماسة إليها من طرف النساء الشغوفات لتحضير مائدة رمضان المتنوعة بإطباقها ولتلبية رغبات الاسرة .

سيقف المتصفح لموقع “اليوتوب” عند الإقبال الكبير لقنوات الطبخ من خلال ارتفاع عدد المشتركين بها لما تحمله من أفكار ووصفات لأشهى المأكولات والأطباق، و يكفي فقط أن تدخل للموقع وتبحث فيه عن هذه القنوات المتخصصة وتضغط على زر الاشتراك فيها حتى تتهاطل عليها احدث الوصفات لعدة أطباق تقليدية وعصرية، بالإضافة إلى الحلويات والتحليات وحتى العصائر والمشروبات الطبيعية المرفوقة بفيديوهات مصورة بتقنيات عالية، تجذب المستخدم وتجعله يدمن على القناة كل بأسمها كونها تقدم أسهل الوصفات وأحدث التقنيات المستخدمة في الطبخ.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح