ديربي شباب بني بوغافر ووفاق ازغنغان يبتسم لكتيبة كريم دحمان فوق أرضية الملعب البلدي بالناظور


ديربي شباب بني بوغافر ووفاق ازغنغان يبتسم لكتيبة كريم دحمان فوق أرضية الملعب البلدي بالناظور
حمزة حجلة

عرفت الدورة الثالثة من بطولة القسم الاول عصبة إصطدام ناري بين الجارين شباب بني بوغافر ووفاق ازغنغان والذي ابتسم للشباب على أرضية الملعب البلدي بالناظور ,بتحقيقه لانتصار مهم جدا وبثلاثية مدوية دون رد ليصعد لمقدمة الترتيب عن جدارة واستحقاق بعد ان الحق بالوفاق الهزيمة الاولى.

فاضافة الى كسب الفريق البوغافري للدربي جرت المباراة،فقد تميز اللقاء بحضور جماهيري قياسي من الفريقين ،وحملت الدقيقة 39 امتياز افتتاح التسجيل للآلة التهديفية لشباب بني بوغافر بواسطة الزئبق " رضوان "وقد أشعل هذا الهدف تحركات الزغنغانيين في محاولة منهم لتعديل الكفة الا أنهم كانوا يصطدمون بالدفاع البوغافري الذي نجح في الحفاظ على شباكه في هذه الجولة ..ولم تكن الجولة الثانية رحيمة بالفريق الزغنغاني اذ أن هذه الجولة شهدت نزول فريق سعيد لوكيلي بكل قوة وهو الأمر الذي مكن الجناح الايسر من تسجيل الهدف الثاني من ركنية مباشرة .
الهدف الثاني اشعل المدرجات و حفز ابناء كريم دحمان لتشجيل المزيد من الأهداف خصوصا بعد كثرة الاخطاء الدفاعية للوفاق مما مكن التونسي محمد من ترجمة ضربة جزاء واضحة اعلنها الحكم الوطني "الحجامي" لتعطي الهدف الثالث لبني بوغافر .
الانتصار القوي تحرك من خلاله رصيد شباب بني بوغافر لتصل الى – 6 – نقاط الى حدود الدورة الثالثة وبالمقابل تجمد رصيد أشبال سعيد قريوح في – 6– نقاط .كذالك في المرتبة الاولى .




























































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح