دورة الأزبال بالناظور.. المعارضة تجلد الرئيس وحوليش قمنا بمجهودات جبارة في مجال جمع النفايات


دورة الأزبال بالناظور.. المعارضة تجلد الرئيس وحوليش قمنا بمجهودات جبارة في مجال جمع النفايات
ناظورسيتي: متابعة

عقد المجلس الجماعي للناظور، اليوم الجمعة، دورة استثنائية تضمن جدول اعمالها نقطة فريدة تتعلق بمناقشة أزمة تراكم النفايات بالمدينة والحلول اللازمة لانهائها.

وعرفت الدورة، تقديم النقد لرئيس المجلس والأغلبية المسيرة من طرف أعضاء في المعارضة، مؤكدين أن المرحلة الحالية تقتضي توحيد الجهود بين جميع الفرقاء لايجاد الحل المناسب وإنقاذ المدينة من هذا المشكل الذي عمر طويلا بالمدينة.

وقدم أعضاء بالمجلس مقترحات اعتبروها مناسبة لحلحلة الازمة، مشددين على ضرورة اشراك مختلف الهيئات المدنية، ومن أيرزها اعتماد التدبير الذاتي والتخلي عن تفويض قطاع النفايات للشركات الخاصة كما هو معمول به حاليا، معتبرين ذلك سببا مباشرا لما تعيشه المنطقة من تهديد مباشر لمستقبلها البيئي.

وقام سليمان حوليش، بالرد على جميع تدخلات وملاحظات الحاضرين في الدورة، مؤكدا وضع جميع الاقتراحات بعين اعتبار المجلس للاشتغال عليها مستقبلا، مشيرا في معرض كلامه أن التدبير المفوض لقطاع النفايات فشل بالناظور لكن الاكراهات الراهنة لا تسمح بالتخلي عنه.

جدير بالذكر، ان الدورة عقدت بعد طلب تقدم به أعضاء بالمعارضة و الأغلبية، يدعون فيه الرئيس إلى الاجتماع استثناء لمناقشة الظاهرة

شاهدوا الفيديو الكامل لدورة المجلس الجماعي



















































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح