دهس سائق دراجة نارية من قبل شاحنة كبيرة بالحسيمة


دهس سائق دراجة نارية من قبل شاحنة كبيرة بالحسيمة
ناظور سيتي ـ متابعة

أصيب سائق دراجة نارية بجروح خطيرة في حادثة سير نقل على أثرها الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بالحسيمة، صباح اليوم الجمعة 25 يونيو الجاري.

وقد كشف مصدر مطلع أن الحادثة نجمت عن اصطدام الدراجة النارية بشاحنة من الحجم الكبير بشارع الحسن الثاني، بالقرب من المستشفى الذي نقل إليه، وكادت أن تودي بحياة سائق الدراجة النارية.

ونجا المصاب بأعجوبة، حيث تعرض لكسور وصفت بالخطيرة على مستوى رجله اليمني، استدعت نقله على وجه السرعة القسم المستعجلات، لتلقي العلاجات الضرورية.


ويشار إلى أنه عرف أيضا مقطع شارعَي محمد السادس وبني عمير وسط مدينة خريبكة، عشية الإثنين، حادثة سير مميتة راح ضحيتها سائق دراجة هوائية .

وقد أكدت مصادر محلية أن سائق شاحنة كبيرة كان بصدد الانعطاف بشارع محمد السادس، دون أن ينتبه إلى مرور سائق الدراجة بالقرب من عجلات الشاحنة، ما تسبب في دهسه.

وفور علما بالحادث حلت عناصر من الأمن الوطني والوقاية المدنية إلى مكان الواقعة، حيث جرى تيسير حركة المرور ونقل جثة الهالك، البالغ من العمر 60 سنة، إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة.

يذكر أن النيابة العامة أمرت بوضع سائق الشاحنة رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي، وتقديمه أمام القضاء في حالة اعتقال.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح