NadorCity.Com
 


دعوة لحضور لقاء دراسي تحت عنوان أحداث الريف لسنتي 1958 و1959 في ضوء نظرية العدالة الانتقالية ومعايير حقوق الإنسان


دعوة لحضور لقاء دراسي تحت عنوان أحداث الريف لسنتي 1958 و1959 في ضوء نظرية العدالة الانتقالية ومعايير حقوق الإنسان

إعلان

نظم جمعية الريف لحقوق الإنسان مائدة دراسية تحت عنوان " أحداث الريف لسنتي 1958 و 1959 في ضوء نظرية العدالة الانتقالية و معايير حقوق الإنسان" ستتطرق لما تحقق من أهداف مركز الريف لحفظ الذاكرة و الوقوف على خلاصات ما تم إنجازه حول مشروع كتابة تاريخ أحداث الريف لسنتي 1958 و 1959 ، بحضور نخبة من المتخصصين و المهتمين.

وذلك يومه الأحد 25 دجنبر 2011 ،على الساعة الرابعة مساء بمقر تنسيقية أكراو للتنمية المشتركة بالناظور (قبالة ثانوية عبد الكريم الخطابي).

و لتأكيد مشاركتكم المرجو الاتصال بالجمعية عبر:
العنوان: 146 شارع الأمير سيدي محمد، الطابق الثاني، الناظور
الهاتف: 0641112514/0678493295
البريد الالكتروني: ardh.nador@yahoo.fr

و نحن على ثقة بأن مشاركتكم سوف تثري النقاش حول هذا الموضوع الهام.

و لكم وافر الاحترام والتقدير.

دعوة لحضور لقاء دراسي تحت عنوان أحداث الريف لسنتي 1958 و1959 في ضوء نظرية العدالة الانتقالية ومعايير حقوق الإنسان



1.أرسلت من قبل عبدربه1 في 25/12/2011 14:38
السلام عليكم اقول للاخوة لقد رجعتم كثيرا الى الوراء ودخلتم من باب انتم فى غنى عنها والمثل يقول ما مضى فات والمؤمل غيب ولك الساعة التى انت فيها اهتموا بمشاكلكم الحاضرة التى احاطت بكم واتركوا الماضى ولا تضيعوا الحاضر واخيرا اتمنى لكم التوفيق والسلام

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا أجمل شواطئ الناظور: شاطئ "مينا روزيتا" ببني شيكر يستهوي عشاق مغامرات البحر ويغري هواة القفز

أمن معبر "باريتشينو" يعتقل 10 سوريين ضمنهم 4 نساء حاولوا التسلل لمليلية المحتلة رفقة ممتهني التهريب

أزيد من 300 مستفيد من قافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة بني شيكر

انعقاد المؤتمر المحلي لتجديد هياكل فرع حزب الاستقلال بجماعة بوعرك

شاهدوا بالفيديو.. نظافة وجودة مياه شاطئ "أركمان" تؤهله لنيل اللواء الأزرق للسنة السابعة على التوالي

المغرب الجزائر الحذر المتبادل.. كتاب شيق يطرح اشكاليات وحلول للأزمة بين البلدين

أزهيل.. موهبة كروية صاعدة تشق طريقها بنجاح في البطولة الألمانية