المزيد من الأخبار





درك زايو يطيح بصيد ثمين ويحجز 1300 قنينة خمر وكمية كبيرة من المخدرات


ح. الرامي: ك ل


تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية زايو التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، مساء الاثنين، من توقيف مروج للممنوعات بمنطقة "الدويرية" الواقعة بالنفوذ الترابي لاقليم الناظور، وحجز كمية كبيرة من الخمور المهربة و "الطابا"، فضلا عن حجز سيارة تستعمل في مجال الترويج.

وجاء توقيف المعني بالامر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها عناصر الدرك وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة، أفضت إلى وضع اليد عليه.

وفي عملية مماثلة، تمكنت عناصر مفوضية شرطة زايو، من إيقاف شخص عقده الخامس، متورط في التلبس بالحيازة والإتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وحسب معطيات متوفرة لدى "ناظورسيتي"، فقد تم الحجز لدى الموقوف، 327 قنينة من الخمر، كانت على متن سيارة "أودي" مرقمة بالمغرب، فضلا عن حيازته سلاحا أبيض.

هذا، ويجري البحث مع الموقوف المبحوث عنه من طرف العدالة من أجل الإتجار في الخمَور المهربة والمحلية بدون رخصة، وذلك لإيقاف باقي المتورطين وتقديمهم للعدالة.



وذكرت مصادر مطلعة، أن عملية التفتيش المنجزة في اطار هذه القضية، أسفرت عن حجز أزيد من 160 قنينة من الخمور المهربة، بالاضافة إلى حجز حوالي 150 كلغ من "الطابا".

وتاتي هذه العملية في وقت غير بعيد عن توقيف عناصر المركز القضائي لمروج للمخدرات يستعمل ناقلة ذات محرك، وفي حوزته 50 كلغ من مخدر الكيف و 50 كلغ من "الطابا"، فين حين كانت عناصر المركز الترابي برأس الماء، قد أوقفت، أمس الاحد، مروج للخمور وفي حوزته حوالي 1200 قنينة.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب اليهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح