درك بودينار يحجز كمية مهمة من الملابس و "الميكا" المهربة


ناظورسيتي: ه - ي

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لبودينار، تحت قيادة سرية لعزيب بميضار وإشراف قائد المركز، بحر الأسبوع الجاري، من ضبط شحنة مهمة من الملابس والأكياس البلاستيكية المهربة، داخل منزل بمنطقة اتروكوت بإقليم الدريوش.

وتعود تفاصيل القضية، إلى توصل عناصر الدرك الملكي بمعلومات تفيد بقدوم سيارة كبيرة من نوع سبراتنر مرسديس مشبوهة على الطريق الاقليمية رقم 610 الرابطة بين الناظور وامزورن، تحوي ملابس مهربة.

وتم تعقب السيارة المشبوهة مما اثار انتباه سائقها الذي عمد إلى إخفائها داخل منزله بدوار امزعن جبماعة اتروكوت، إلا أن ذلك حال دون تحقيق مبتغاه، ليتم العثور على السلع وهي عبارة عن طن من البلاستيك "الميكا" المعد للبيع بمحلات المواد الغذائية، و طنين ونصف من الملابس المهربة من مليلية.

وتم حجز السيارة موضوع الحديث، إضافة إلى مجموعة من صفائح الترقيم المزورة التي يتم استعمالها من طرف المهربين، كما تم التعرف على صاحب المنزل والسيارة الذي فضل التواري على الأنظار.

وقد تم فتح تحقيق في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع نشر مذكرة بحث في حق مالك المنزل الذي يفترض أنه القائم وراء عملية التهريب المذكورة على متن السيارة المحجوزة.


















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح