درك أركمان يحبط عملية تهريب حوالي ثلاثة أطنان من الحشيش إلى اسبانيا


درك أركمان يحبط عملية تهريب حوالي ثلاثة أطنان من الحشيش إلى اسبانيا
ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

تمكنت فجر اليوم الثلاثاء، عناصر الدرك الملكي التابعة لقيادة أركمان بتنسيق مع السلطات المحلية، من إحباط محاولة تهريب كمية مهمة من مخدر الحشيش عبر قارب مطاطي كان متجها إلى اسبانيا.

ووفقا لمصادر "ناظورسيتي"، فالعملية تمت بعد مباغتة عناصر الدرك الملكي لثلاثة أشخاص كانوا متلبسين بشحن طنين و 700 كيلوغراما من الحشيش في قارب مطاطي مستعد للانطلاق إلى اسبانيا من الشط البحري سيدي البشير بجماعة البركانيين.

ومكنت هذه العملية الأمنية المهمة، من توقيف ثلاثة أشخاص ينحدرون من إقليم الدريوش، تبلغ أعمارهم، 35، 41 و 49 سنة، ضبطوا في حالة تلبس بشحن المخدرات في القارب المطاطي المحجوز.

وحجزت مصالح الدرك الملكي، خلال المداهمة نفسها، ثلاث سيارات من الحجم الكبير يفترض أنها نقلت كمية الحشيش المذكورة من منطقة بعيدة في اتجاه شاطئ سيدي البشير لشحنها في قارب مطاطي كان على وشك الاتجاه صوب اسبانيا فجر اليوم.

وقد تم وضع الموقوفين الثلاثية تحت تدابير الحراسة النظرية لدى قيادة الدرك الملكي بأركمان، في إطار التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، والذي يروم البحث عن المزود أو المزودين المفترضين لكمية الحشيش المحجوزة والشبكات التي يشتغلون معها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح