دراج يعتدي على شرطي بضربة على مستوى الوجه أدت إلى اسقاطه أرضا


ناظور سيتي ـ متابعة

في حادث غريب ومثير، أقدم شخص بالاعتداء على شرطي مرور، وذلك بلكمه على مستوى الوجه واسقاطه على الأرض.

وتعود تفاصيل هذا الحدث، حسب رواية مصدر محلي، عندما كان أحد عناصر شرطة المرور ينظم حركة السير بالشارع العام ببني ملال بشكل اعتيادي، فاذا بصاحب دراجة هوائية يقود دراجته وسط الطريق مما تسبب في عرقلة حركة المرور، فما كان من الشرطي إلا أن أوقفه ونبهه بأن يسير في أقصى اليمين حتى لا يُعرض سلامته وسلامة مستعملي الطريق للخطر.

وأفاد المصدر ذاته، أن الشخص باغت، بدون مقدمات، شرطي المرور بلكمة على وجهه وأسقطه أرضا وكال له مجموعة من الضربات القوية.

وبالرغم من سقوط الشرطي، يقول المصدر ذاته، إلا أنه ظل مُمسكا به، ليتدخل مجموعة من المواطنين الذين احكموا قبضتهم على صاحب الدراجة.

وقد تقدم مجموعة من المواطنين الذين عاينوا الواقعة بشهاداتهم في محاضر قانونية ، فيما نُقل الشرطي الى المستشفى الجهوي لبني ملال وخضع به للإسعافات الأولية.




ويشار إلى أنه، من حين لأخر يتم الاعتداء على رجال الأمن، في وقت سابق، حيث تعرض رجل أمن يعمل بمفوضية أمن مدينة الفنيدق، ولاية تطوان، إلى اعتداء إجرامي خطير بواسطة آلة حادة في الرأس، من قبل المدعو ”ط.ب” الملقب بـ’ولد النقيري’ والبالغ حوالي 35 سنة من العمر، والذي يعتبر من أخطر المجرمين بالمدينة; بسبب تعدد سوابقه القضائية في عالم الإجرام، كانت آخرها، قضاؤه لعشر سنوات بسجن ”الصومال” بتطوان بتهمة تكوين عصابة إجرامية.

ووفق ما كتبته جريدة ”الأخبار ” التي أوردت الخبر، فإن الاعتداء على الشرطي جاء أثناء انخراطه، رفقة عدد من زملائه في مطاردة هوليودية، من أجل توقيف المتهم بحي المرجة الشعبي، بعد ورود اسمه أثناء التحقيق مع متهمين بتنفيذ سلسلة من حوادث السرقة، التي طالت مؤخرا حوالي 30 محلا تجاريا بعدد من قيساريات المدينة، وهو ما دفع بالمتهم إلى إبداء مقاومة شرسة في وجه الدورية الأمنية، قبل أن يتم اعتقاله في وقت لاحق من نفس الليلة داخل منزله، الذي شهد حادثة الاعتداء على رجل الأمن المذكور، أمام استنكار واسع من للاعتداء من لدن الرأي العام المحلي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح